آخر الأخبارفلك وأبراج

أبراج الثلاثاء 24 آذار مع سمر عمران

جهينة-خاص:
مولود اليوم 24-3: شجاع.. جريء… يحب الزعامة ويحب العمل.. صادق.. يحب الجمال والإطراء والمروءة.. يحب الرياضة وألعاب الحديد.. أحلامه تصبح واقعية.. حنون والريادة له والقوة له ويحب المرتبة الأولى دائماً.
هذا العام: ولادة أطفال.. خبرة تضاف إلى خبرات سابقة.. أجواء ملائمة للبحث عن مشاريع جديدة.. سفر ومقابلات.. سنة 2020 جميلة لك .
الحمل:
القمر في برجك لذلك عزز اتصالك بالآخرين.. أي سوء تفاهم سيزول.. أعمالك ستسير بشكل جيد.. تتبادل الأفكار.. تكون على قدر المسوؤلية.. أجواؤك جميلة جداً اليوم.
الثور:
نهار بطيء وحضورك قد يكون فيه إشكاليات وتأخذ قراراً متسرعاً.. قد تصيبك الحيرة لكن لاتستسلم للإحباط.. اصبر وخفف عصبية..
الجوزاء:
حضورك مرغوب ودعوات عديدة وتزداد رغبتك بالكشف عن وجوه جديدة.. يطمئن الأصدقاء على فرحتك وتحصل على أمنية من خلالهم.
السرطان:
ينصب اهتمامك على تدعيم مركزك.. جرّب تقبّل نصيحة لكي تفتح أبواباً جديدة.. اليوم يعطيك جمالاً.. عمليات مع الغرباء.. ابق دبلوماسياً مع المحيط..
الأسد:
أخبار جميلة دافع عن أفكارك وسرّع من وجهة نظرك.. تزداد رغبتك بأسفار بعيدة وحركة.. يوم ناجح ووقفة جيدة على صعيد القانون.. انتبه على الطرقات.
العذراء:
قرارات ناجحة وحكيمة وتحصل على بعض المدخول وتغييرات جذرية.. ستستخف بأمور لكنها تكون استحقاقات مالية وفواتير.. انتبه على صحتك ومن التعامل مع الغرباء.. قد تعود إلى الماضي اليوم.
الميزان:
تجد نفسك أمام معاكسات تجعلك هجومياً.. جرّب الحوار مع الشركاء.. أمور تهدد حياتك من جديد.. هناك تعطيل أو مشكلة في المحاكم والقضايا.. توقيع.. وبعض التصليحات..
العقرب:
ازدحام في جدول أعمالك على الصعيد المهني.. أمر يسبب لك التوتر وضيق في الصدر.. يوم يسرق منك لحظات مفيدة.. اطلب مساعدة ونظّم نهارك وانتبه لصحتك.
القوس:
 محظوظ وهذا دليل على حسن نواياك ويكفي أن تفكر حتى تفتح أمامك الأبواب على الصعيد الاجتماعي أو المهني.. لقاءات وعلاقات مميزة.. تغيير مكان الإقامة أو أمر يخصّ الأولاد.. صوتك مسموع .
الجدي:
منهمك بمشكلات عقارية وتميل للانتقاد.. مشكلة عائلية.. ابحث عن الراحة واصبر لأن لديك تصليحات اليوم وأمور بيتية.. كن حذراً هذه الفترة..
الدلو:
نهار فيه توظيف لطاقاتك وتقدير لجهدك.. تمسك بزمام الأمور.. تنقلات.. لاتقوم بأي عمل من دون دراسة وحلل لتصل إلى هدفك.. أخبار جميلة ولقاءات وأمور تتعلق بالأجهزة الإكترونية.
الحوت:
رافق المتفائلين.. تحصل على مساعدة ثمينة.. إرباك بسبب زيادة المصاريف والفواتير المستحقة تنهال عليك.. مكسب مالي غير متوقع في طريقه إليك.. تصرف من دون غرور..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock