آخر الأخبارفلك وأبراج

أبراج يوم السبت 27 نيسان مع سمر عمران

 

جهينة-خاص:

مولود اليوم4/27: جريء، صريح، قوي، ترفض النجدة والهروب وقت الشدة، تحب التجربة، فكاهي، تواجه الصعاب والأزمات بهدوء، الفترة القادمة عقود جديدة، للبعض استلام مركز عمل وادارة واتصالات مكتوبة، للبعض أمور عاطفية متضاربة، للبعض أنشطة وأعمال تجارية وعقارات تسير بسهولة، الأشهر الخامس والسادس والسابع طريق سهل ونجاحات فرص للترقية والتوسع والميراث.

الحمل | 21 آذار إلى 20 نيسان

تنجح وسط مجموعة وتكون متميز ويلاحظ المحيطين مزاياك الادارية وحسن التصرف، تفرح بالمعطيات والمستجدات تجد دعم المقربين، لقاء مهم تلبي دعوة تمارس سحرك، تعيش مناخ من التفاهم، افعالك اليوم مؤثرة بحياتك فيما بعد.

 الثور | 21 نيسان إلى 21 أيار

قضايا عملية ومفاجئات مباغتة ومشاكل قديمة تعود للظهور، نهارك متعب على صعيد العمل تشعر ببعض العرقلة، تحفظ وابتعد عن التحديات تجنب مشكلة مع مدير وتعامل بدبلوماسية، للبعض فرص عمل نزلة اسواق.

الجوزاء | 22 أيار إلى 21 حزيران

اجواء بالمجمل ايجابية الضغط أقل، نهار حلو للتنقلات واتصالات مصالحة ومبادرة ايجابية تقلب الاوضاع وتتسوى الامور تلقائيا لصالحك، تراجع حساباتك وتبدأ مشروعك، نهار واعد أوراق معاملات استقبال وتوديع زوار.

السرطان | 22 حزيران إلى 22 تموز

وضعك اليوم أفضل فترة ممتازة للتعبير تناقش موضوع مالي مشترك، تتخلص من تعقيدات وتراجع نفسي، تبذل جهود مضاعفة في مسألة استقصاء بعض المعلومات وتزيل التباسات، تفكر بسفر، للبعض أمور مالية ادارية فواتير واستحقاقات

الأسد | 23 تموز إلى 21 آب

تعيش تناقض وتشعر بشيء من الاضطراب، يمدحك البعض وتسمع كلام لاتعرف التصرف معهم، نصيحة انت بحاجة للشريك العاطفي يطمئن قلبك، أعمال كبيرة بانتظارك لا تعيش تناقض وحالة شكوك مع الشريك، افتح عينيك.
العذراء | 22 آب إلى 23 أيلول

انتبه على صحتك ولا تجازف في أي مجال وتجنب المواجهات مع الآخرين، تكتم ولا تتسرع في انجاز أعمالك، حاول اقناع الآخرين بمخططاتك لا تؤجل مهماتك احرص عليها، اعمل بجد حتى تبلغ اهدافك، خذ قسط من الراحة بين الفترات.

الميزان | 24 أيلول إلى 23 تشرين الأول

محظوظ ومرتاح تعالج مشاريعك، نهار حلو تعيش في اطار التسلية بعيد عن الجدية، لا تتسرع بقراراتك، يحملك نهارك أوضاع جيدة وبعض الآمال والمفاجأت السعيدة، للبعض مسؤول عن تغيرات مفاجاة على صعيد أولاد انتبه على سلامتهم، لا تثير المشاكل العاطفية بانتظارك خبر عاطفي يسعدك.

العقرب | 24 تشرين الأول إلى 22 تشرين الثاني

تشهد فترة صعبة من الصباح توتر في محيطك المنزلي والعائلي، تعيش تناقض ونزاعات وشكوك وانفعالات، للبعض عمليات بيع وشراء لا تقدم عليها، الفترة تحمل اجواء ضغط مهني شخصي، للبعض تصليح اعطال.
القوس | 23 تشرين الثاني إلى 22 كانون الأول

علاقاتك مع المقربين جيدة الأجواء مريحة، تبدو اليوم نشيط ومندفع نحو الطرف المقابل او جهة تعمل لديها، لحسن حظك تسير امورك على خط مستقيم، رحلة سفرة قصيرة دعوات اجتماعات، يوم مناسب للدراسة والتنقلات.

الجدي | 23 كانون الأول إلى 20 كانون الثاني

ألقي نظرة سريعة على أمورك المالية نهار يحمل فرصة مالية، جرب تبدأ بتنفيذ قراراتك السابقة التي تؤثر على اوضاعك المالية، مصاريف اضبط ميزانيتك، تتلقى هدايا وتسمع خبر حلو يسعدك.

الدلو | 21 كانون الثاني إلى 19 شباط

 القمر ببرجك تتحرر من المعاكسة تستعيد هدوئك وتسيطر على اوضاع، حيويتك عالية تشعر براحة الاوضاع تتغير بصورة مفاجئة وايجابية، تبدو واثق من نفسك تتخلى عن افكار سوداء ومبادئ سيئة قادر على الاقناع.
الحوت | 20 شباط إلى 20 آذار

ترفع صوتك تعترض على وضع تثور لبعض الاعتبارات، لذلك انتبه من الوقوع بفخ هذا اليوم وقاوم التعب حتى تنتصر على كل الجهات وتتفادى النوايا السيئة والعروض الواهية، تكتم واخفي السر، تأقلم مع الأوضاع حتى تمضي الفترة، انتبه على صحتك، نهار بطيء بالنسبة الك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock