آخر الأخبارفن ومشاهيرمحلي

إطلاق الجزء الحادي عشر من “باب الحارة”..رجب: على الإعلامي أن يكون حيادياً وموضوعياً ومنطقياً

جهينة- عبد الهادي الدعاس:

بيّن المخرج محمد زهير رجب ضمن المؤتمر الصحفي الذي عقد مساء أول أمس في فندق الفور سيزن بدمشق لإطلاق مسلسل باب الحارة بجزئه الحادي عشر، أنه لا يستطيع أن يحكم على نجاح العمل من خلال السوشال ميديا لأن معظم الصفحات ملتوية وتعبر عن اتجاهات مختلفة.

وأشار رجب إلى أن معظم الأقلام الصحفية والمواقع والصفحات، إما المشرفون عليها أولاد صغار ومراهقون لا يعرفون ما يكتبون، أو أنهم مغرضون وممولون من بعض الجهات التي تهدف إلى تدمير العمل السوري.

ولفت رجب إلى أنه على الإعلامي أن يكون حيادياً وموضوعياً ومنطقياً، لا أن يكون متحيزاً لهذا وذاك بسبب صداقة معينة تجمعه مع البعض أو بسبب ما يوضع في جيبه، مشيراً إلى وجود العديد من (أشباه الإعلاميين) كما وصفهم يكتبون لصالح من يدفع لهم أكثر، مؤكداً أنه قبل إطلاق الحلقة الأولى من مسلسل باب الحارة بجزئه العاشر هناك أكثر من مئة صفحة أنشئت على وسائل التواصل الاجتماعي بأسماء وهمية كانت تتبع سياسة القطيع بالنسخ واللصق بالشتائم والانتقادات. ونوه رجب في الختام بأنه يعتقد جازماً أن الإعلام الإلكتروني الحيادي والموضوعي والمهني في عالمنا العربي أصبح قليلاً جداً، وهناك قلة قليلة من الوسائل الإعلامية والإعلاميين التي ترفع لهم القبعة.

يُشار إلى أن رجب قد أنهى منذ أيام قليلة إخراج مسلسل “بروكار” من تأليف سمير هزيم، ويستعد لخوض ثاني أعماله لهذا الموسم من خلال مسلسل باب الحارة بجزئه الحادي عشر من تأليف مروان قاووق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock