آخر الأخبارمجتمع ومنوعات

إطلاق شركة MKP برودكشن للإنتاج والتوزيع الفني

جهينة- عبد الهادي الدعاس:

بحضور أهل الفن والصحافة أعلنت شركة MKP برودكشن للإنتاج والتوزيع الفني والسينمائي إطلاق باكورة أعمالها بحفل فني ساهر في أحد مطاعم دمشق.

وقد سبق الحفل مؤتمر صحفي أعلن من خلاله صاحب الشركة الأردني مهند خلايلة بالشراكة مع المنتجة ميساء السمان إطلاق أول أعمال الشركة للفنان السوري الشاب فراس طباع، وهو فيديو كليب حمل عنوان “فاعل خير” مأخوذ عن قصة حقيقية من إخراج جمال الظاهر كلمات الشاعر زياد جديد وألحان شادي جارور وتوزيع هشام بندقجي.

وأكد خلايلة ضمن المؤتمر أنه رجل المغامرات ولا يدخل في أشياء لا يتوقع نجاحها، مشدداً على أن سورية تمتلك أرضاً خصبة للاستثمار، ومواهب شابة كبيرة يجب العمل عليها، وأنه منذ مطلع هذا العام بدأ التحضيرات بطاقم احترافي لولادة شركة حقيقية رائدة في صناعة النجوم.

وفي سؤال لـ”جهينة” عن اختياره موهبة شابة لإطلاق الشركة عوضاً عن الاستعانة بنجم كما تفعل معظم الشركات، بين أن الشركة ستعمل دائماً على استقطاب الأصوات الجميلة غير المستهلكة ليتم العمل معها كفريق عمل متكامل، وأن الفنان فراس طباع يمتلك خامة وثقافة موسيقية وصوتاً وحضوراً مميزاً، وهذا ما دفعهم لاختياره.

وكشف خلايلة في ختام المؤتمر عن تحضير الشركة لفيلم سينمائي سوري طويل، إضافة لعدة نصوص درامية سورية وعربية، وخطة لمواكبة العالم الالكتروني وتقديم أعمال خاصة بالمنصات الرقمية بكوادر شبابية موهوبة، مؤكداً أنه سيتم بدء أولى خطوات الأعمال مطلع شهر آذار عقب الانتهاء من اختيار النصوص والتعاقد مع نجوم الدراما السورية.

من جانبه الفنان فراس الطباع أعرب عن سعادته وشكره لشركة الإنتاج التي اختارت أن يكون هو باكورة أعمالها، مشيراً إلى أنه بصدد التحضير لإطلاق أغنية “إدمان” وأغنية “رجال شرقي”، منوهاً بالدعم الكافي من قبل الشركة لتسويق الأعمال على جميع المحطات العربية والإذاعات السّورية ومواقع التّواصل الاجتماعي.

يُشار إلى أن الفنان فراس طباع من مواليد دمشق ١٩٩٢ بدأ شغفه بالفن منذ الصغر وتفرغ لموهبته وصقل تجربته مع الأستاذ باسل صالح وغادة حرب وآخرين، واستمر بالتدريبات لينتسب بعدها إلى جوقة أدونيا ويقدم العديد من الحفلات والمهرجانات، إضافة لمشاركته في العديد من الاحتفالات الفنية والوطنية بالمراكز الثقافية السورية ودار الأوبرا.

حضر الافتتاح عدد من الفنانين منهم: أمية ملص، غادة بشور، رنا الأبيض، عبير شمس الدين، قاسم ملحو، أحمد عيد، نور وزير، رضوان قنطار، تولاي هارون، نور خلف، آية قوزجي، وفاء موصلي، أماني والي، ريم عبد العزيز.. وغيرهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock