آخر الأخبارعربيفن ومشاهير

إليسا لمنتقدي جرأة كليب ” كرهني ” : شاهدوا الكليب ستدركون المغزى 

في إطار ترويجها لأغنيتها الجديدة تقوم الفنانة إليسا بنشر مقاطع صور و فيديوهات لفيديو كليب ” كرهني “، عبر صفحتها الرسمية على موقع”إنستغرام” اعتبر متابعوها أنها جريئة لحد كبير فيمااعتبرت الفنانة أن منسيشاهد الكليب سيدرك المغزى من ذلك المشهد و حينها لن ينتقدها 

وظهرت “إليسا” في الصورة مع “موديل فيديو الكليب” وهو يقبلها، حيث علقت الفنانة اللبنانية على الصورة قائلة: “صباح الخير.. استمتعوا بفيديو كليب كرهني عبر قناتي الرسمية على اليوتيوب”.

ولم تكن هذه أولى اللقطات المثيرة التي روجت بها “إليسا” عن الفيديو كليب، ففي وقت سابق نشرت صورة وهي مرتدية “روب طويل باللون الأبيض” وهي تحتضن “الموديل”، وعلقت عليها: “صباح مثالي يعقبه عصر عظيم ونتمنى لكم يومًا ممتعًا”.
وبعد ذلك، نشرت صورة من “الفيديو كليب” ” وهي مع “الموديل” في الفراش، وعلقت عليها قائلة: “نظرة خاطفة من كليب كرهني، نعمل على المونتاج، وقريبا يتم طرحه”.

و ردت إليسا على منتقدي صورتها الجريئة في الكليب: “لا تعليق، فإنا أمثل في الكليب فيلم قصير يخصني، وأرغب في ظهوره في أفضل صورة”.

وتابعت الفنانة اللبنانية: “مهما فعلت فإن المهاجمين سيستمرون في انتقادهم، لكن من ينتقدني عندما سيشاهد الكليب سيدرك المغزى من ذلك المشهد وحينها لن ينتقدني”.  .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock