آخر الأخبارفن ومشاهيرمحلي

إنفصال تولين البكري وخطيبها بعد خطوبة دامت 40 يوماً

أعلن رجل الأعمال السوري عبد اللطيف شرف فسخ خطوبته مع الممثلة السورية تولين البكري بعد 40 يوماً فقط من إعلان ارتباطهما.
وكتب شرف عبر صفحته على “فايسبوك”: “كل شي بهالدنيا قسمة ونصيب، بلّشت قصتنا بكل حب واحترام وانتهت بكل حب واحترام”.
وأكد شرف على استمرار صداقته مع البكري رغم الإنفصال، قائلاً: “أنا وتولين قررنا الانفصال كخطيبين وحنكمل كأصدقاء.. الصداقة بتبقى الأساس وحب الأصدقاء بيدوم”.
وختم متمنياً لها النجاح والتوفيق في حياتها معتبراً أنها تستحق كل الخير، وبدورها علقت البكري على منشوره متمنية له كل التوفيق.
وكانت الممثلة السورية أعلنت في السادس من شهر
آذار الماضي عن خطوبتها من عبد اللطيف شرف.
وفي أواخر الشهر ذاته نشرت البكري عبر فيسبوك رسالة موجهة لأشخاص حاولوا تلفيق بعض الأقاويل عن حياتها الشخصية حيث قالت: “ابتعدوا عن حياتي الشخصية وسأقاضي قانونياً أي صفحة وشخص يتكلم ويتلاعب بأسمي.
بعد أن قام بعض من رواد مواقع التواصل الإجتماعي بأرسال عدد من مسجات وأخبار ملفقة عن حياة الفنانة السورية تولين البكري لبعض الصحفيين والمقرببن منها كان الهدف منها الإساءة لها ولجماهيريتها،
وأكدت بأن مايتم تناوله عبر المسجات هو شيء خاص بها ولن تتكلم به في الوقت الحالي،ولكنها ستنتظر للأيام القادمة وستقاضي كل صفحة ومن أنشأها وتلاعب بأسمها ، وأوضحت بأن أي شخص يلجأ لنشر أي خبر حقيقي أوكاذب عن حياتها الشخصية سيتم مقاضاته قانونياً سواء موقع الكتروني أو جريدة أو صفحة تسيء لها سواء بشكل مباشر أو غير مباشر، وستعتبره تشهيراً بإسمها، وأضافت بأن حياتها هي حياة خاصة بكامل تفاصيلها ولا تريد من أحد التدخل بها مطلقا فهي تعيشها بشكل منظم ومرتب وتتركها تسير على طبيعتها وكل شيء سيكون كما قد قدر له، وما هو مقرر أن يحدث فسيحدث، لذلك طلبت من الجميع الإهتمام بحياتهم الخاصة والإبتعاد عن خصوصياتها لتجنب وقوعهم في مشاكل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock