آخر الأخبارلايف ستايللك سيدتي

التقشير بالقهوة لجميع أنواع البشرة

إحدى الطرق المنزلية لتقشير الجسم بمواد طبيعية هي استخدام القهوة و تعطي نتيجة فعالة و توفر المال و الوقت

تعتبر القهوة جيدة لتنشيط جميع أنواع البشرة وهي تعمل بكفاءة عالية للبشرة الجافة و إليك طريقة التحضير .

طحن بعض حبوب البن أو استخدام بقايا مشروب قهوة (تفل البن) ، تؤخذ 1 ملعقة كبيرة من القهوة و يضاف إليها 1 ملعقة كبيرة من الماء و يخلط المزيج و تفرك البشرة بقليل منه بشكل دائري و النتيجة أكثر من ممتازة  .

اخلط جيداً ، ضع هذا الخليط على وجهك وفركه بحركة دائرية . يفرك لمدة من 4 إلى 6 دقائق ثم شطفه . سيؤدي ذلك بطبيعة الحال إلى تقشير بشرتك عن طريق إزالة خلاياالجلد الميت منها ، وتركها ناضرة ونظيفة .

تنطيف وتقشير البشرة بالكريم والسكر

رش القليل من الماء الفاتر على وجهك . باستخدام قطعة قماش ناعمة ، أفرك بلطف لتجف . خذ 1 ملعقة كبيرة من كريم تنظيف البشرة في وعاء . إضافة 2 ملعقة كبيرة من السكر المطحون . يمزج جيد لتكوين معجون سميك . ضع هذا الخليط على وجهك . افركها بحركة دائرية . حاول تغطية الخطوط الصغيرة والبقع الجافة وجانب الأنف .

تجنب تطبيقه على عينيك . الآن رطبة منشفة ناعمة مع الماء الفاتر . إزالة فرك من وجهك باستخدام منشفة . قُمِ بإنهاء جلسة الغسل هذه عن طريق رش الماء البارد على وجهك . هذا الكريم للبشرة الجافة سيغلق مسامك وينعش وجهك . جففي بشرتك باستخدام منشفة ناعمة .

المقشر باستخدام اللوز

على الرغم من توافر اللوز في كل المتاجر ، يمكنك أيضًا إعدادها في منزلك بسهولة . فقط خذ اللوز الخام في خلاط الطعام وخلطه حتى تحولت إلى اللوز المطحون إلى خليط ناعم . الآن في 1 كوب من اللوز ، يتم إضافة ½ كوب من زيت اللوز أو زيت الزيتون . أضف بضع قطرات من الزيوت العطرية .

الليمون والخزامى والورد والزيوت العطرية الأخرى تجعل هذا المقشر أكثر فخامة . الآن فرك كل المناطق في وجهك . اغسلها باستخدام الماء البارد واتركها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock