آخر الأخبارعربيفن ومشاهير

انتقادات حادة لفيفي عبدو بعد ظهورها في الحلقة الاولى من برنامج “الشلال”

 

بعد استضافتها في الحلقة الأولى من برنامج رامز في الشلال مع أول أيام رمضان المبارك تعرضت الفنانة فيفي عبدو لانتقادات واسعة منها ما تعرض لشكلها قبل وبعد المقلب، كما انتقدوا الألفاظ الخارجة عن الأدب التي خرجت منها خلال البرنامج.

وقال أحد المغردون تعليقا على “تحول” شكل الفنانة فيفي عبدو: “يا جماعة حلقة مبارح كانت تأكيد انه في غش بالبرنامج رامز جاب أول الحلقة فيفي عبده وآخر الحلقة اكتشفنا انه جايب عبده بس”.

وعلق آخر: “انا عايز اعرف حاجه واحده.. راحت فين حواجب فيفي عبده.. إحنا لسه هنشوف فضااايح”.

فيما قالت إحدى المغردات: “انا خوفت اوي  لما شوفتها من غير ميكب والله!”.

من جانب آخر انتقد العديد من المغردين كمية التمثيل و”الكذب” الموجودين في هذا البرنامج، مشيرين إلى أن الضيوف يكونون على علم مسبق باستضافتهم في برامج رامز ويقومون باصطناع الموقف. فقال أحد المغردين: ” رامز جلال خلص حبيبي قرفتنا من الكذب و الهبل”.

وقال آخر “فيفي عبده ياما واعترفت في برامج ان حلقاتها مع رامز تمثيل والمقالب بتتجهز ليها قبل تحصل ومعاها ممثلين كتار ومشاهير اعترفو بالنقطه دي وبعد ده كله مازلنا بنصدق التراهات الي يعملها رامز”.

وعلقت إحدى المغردات قائلة: “وللأسف هناك سذج  يتابعوا ويصدقوا هذا الشخص الذي تمثيله ليس في البرنامج بل على هذا المشاهد الذي يمشي عليه الدور ويعيشه جو الحقيقة وكل عام تنكشف خفاياه  واتفاقه مع ضحاياه على إجادة الدور”.

يذكر أن أحداث برنامج رامز في الشلال هذا العام تدور حول استقلال الضيف لأحد القوارب بالقرب من جزيرة بالي الاندونيسية، وخلال الإبحار عن طريق بعض المؤثرات للغرق في القارب ويكون لزاما على الضيف أن ينجو بنفسه، وبمساعدة بعض صناع البرنامج يتمكن الضيف من النجاة والوصول إلى جزيرة، وعلى الجزيرة يخرج له رامز جلال على هيئة غوريلا مخيفة للغاية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock