آخر الأخبارفن ومشاهيرمحلي

انطلاقة جديدة لهادي أسود في سورية

 

بدعوة من مؤسسة الوعد الصادق أقام الفنان السوري هادي أسود مؤتمرا صحفيا قبيل حفله الفني الذي أحياه ليل الجمعة ومن المخصص ريعه لأسر الشهداء وجرحى الجيش العربي السوري والمساهمة في تركيب الاطراف الصناعية.

هادي أعلن بعد هذا الغياب أنه سيعود إلى بلده الحبيب سورية من خلال حفلات في عدد من المحافظات، إضافة إلى أعمال جديدة من ألحان حازم كرم وكلمات عماد مصطفى وإخراج سليم سموع سيعلن عنها في الأيام القادمة كما وأنه يضع اللمسات الاخيرة لأغنية وطنية يهديها لسورية. إضافة إلى إحيائه حفلات في أستراليا في هذا الشهر.
وخلال المؤتمر الصحفي رد هادي على أسئلة الصحفيين بجو من الود والحضور المرح موضحا أنه يفضل إنتاج أغانيه بنفسه بعيدا عن شركات الإنتاج، كما أكد على أهمية دعم برامج الهواة التي تهدف إلى إيصال المواهب بغض النظر عن صبغتها التجارية كونها كانت المنبر الذي ظهر منه هو مع العديد من الأصوات المهمة في الوطن العربي.

وعن رفضه الغناء لبعض الشارات الدرامية للمسلسلات التي عرضت عليه أجاب بأنه وهذا ينطبق بدوره على بعض الأدوار في السينما فهو يجد نفسه مغنيا وليس ممثلا.
كما أهدى جائزة (الموريكس دور) التي حصل عليها في بيروت كأفضل مطرب شاب لبلده الأغلى سورية والذي يمثله في كل مكان ويدافع عنه بالكلمة والموسيقا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock