آخر الأخبارمجتمع ومنوعات

تتويج ألينا سانكو «ملكة جمال روسيا 2019

فازت ألينا سانكو الطالبة بكلية الهندسة ( 20 ) عاما ،بلقب «ملكة جمال روسيا 2019» التي تنافست عليه 50 شابة من جميلات المدن الروسية
وتقوم لجان المسابقة باختيار المرشحات للمشاركة بناءً على معايير أساسية ثابتة، منها أن يكون طول قامة المتسابقة 173 سم وما فوق، وبعمر من 18 حتى 23 عاماً، وأن يكون جسدها خالياً من الوشوم، لم يخضع لأي عمليات تجميلية «مشبوهة». وهناك أيضاً جملة شروط معنوية – أخلاقية، مثل ضرورة عدم وجود عادات سيئة لدى المشاركة، وأن يكون نشاطها على وسائل التواصل الاجتماعي ضمن حدود الأخلاق. كل هذه الشروط، فضلاً عن الجمال المميز، والمعرفة الأدبية والعلمية، توفرت لدى ألينا سانكو، التي تبلغ من العمر 20 عاماً، وأتت إلى موسكو من مدينة آزوف في مقاطعة روستوف، جنوب روسيا. وهي الآن طالبة سنة ثانية بكلية الهندسة في جامعة موسكو.
حصلت ألينا على جائزة مادية قيمتها 3 ملايين روبل (46 ألف دولار تقريباً). أما الجائزة الرئيسة والأهم، فهي «تاج ملكة الجمال»، الذي يزيد ثمنه عن مليون دولار أميركي، ويبدو تحفة فنية رائعة الجمال، مستوحاة من تصميم ومظهر تاج الإمبراطورة ألكسندار فيودوروفنا، استخدم المصممون من شركة «ميركوري»، الذهب الأبيض في سكبه، ورصعوه بأكثر من 200 لؤلؤة، تتراقص بينها أحجار الألماس والياقوت الأزرق (الزفير) والأحمر. وتحتفظ به الفائزة طيلة عام، قبل أن تسلمه في دورة العام التالي للملكة الجديدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock