آخر الأخبارلايف ستايللك سيدتي

تجنبي هذه التسريحات خوفا على شعرك من التساقط

تعاني أغلب الفتيات من مشكلة تساقط الشعروذلك رغم اتباع روتين للعناية به. ولكن ليس هذا هو الحل الكافي لعلاجه، لأن هناك العديد من العادات الخاطئة التي تسبب هذه المشكلة مثل اختيار تسريحة شعر تمنحك شكل جذاب ولكنها في الحقيقة تؤذي الشعر بل وأنها من الأسباب الرئيسية وراء تساقطه باستمرار

ومن هذه التسريحات التي تسبب تساقط الشعر

تسريحة شعر ذيل الحصان 

تعد من أبرز التسريحات التي تؤدي إلى تساقط الشعر بشكل كبير. وذلك لأنه يتم جذب الشعر إلى الخلف ليصبح مشدود وبالتالي يصبح عرضة للتساقط. بالإضافة إلى أنها تعمل على تراجع الشعيرات المتواجدة في مقدمة الرأس مع الاستمرار في تطبيقها.

تسريحة شعر الكعكة 

رغم أنها من أكثر التسريحات التي دائمًا ما تكون خيار كل فتاة سواء في المنزل أو خارجه. فهي تعد الأكثر ضررًا على الشعر. لأنه يتم سحبه للخلف بشكل قوي، وبالتالي تؤدي إلى مواجهة مشكلة تراجع الشعر المتواجد بمقدمة الرأس. مما يؤدي إلى تساقطه بشكل كبير.

الضفائر الأفريقية 

يمكنك تجنب تفاقم مشكلة تساقط الشعر وذلك من خلال الابتعاد عن اعتماد تسريحة الضفائر الأفريقية. وذلك لأنه يتم جذب الشعر على هيئة خصلات صغيرة من أجل عمل الضفائر. لذلك ننصحك بتجنب هذه التسريحة للحفاظ على صحة الشعر والاهتمام بتركه على طبيعته باستمرار لتقليل تساقطه.

تسريحة الشعر الشنيون 

تعتبر تسريحة الشنيون هي أكثر ما يؤذي الشعر ويسبب تساقطه وتقصفه، لأنه يتم تسريح الشعر في الاتجاه العكسي مما يؤدي إلى تكسره وتساقطه، ومع تصفيفه للخلف بقوة تبدأ مواجهة مشكلة تساقط الشعر باستمرار.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock