آخر الأخبارلايف ستايللك سيدتي

تعرفي على الفاكهة الصيفية التي تساعدك على خسارة وزنك سريعا

هل أقلقك العودة إلى فصل الصيف واضطريت إلى إيقاف الطعام للتعويض عما اكتسبته من وزن في فصل الشتاءن إن كنت واحدة منهن وتتطلعين للتوقف عن تناول الطعام بشكل قاس، لا بد أن تتعرفي على اهم الفاكهة الصيفية التي تساعد في خسارة الوزن مع أنها لذيذة فعلا. إكتشفيها وتلذذي بمذاقها وبجسمك الرشيق معا.

 

البطيخ: بما أن المياه تساعد على خسارة الوزن والتخلص من الدهون، فما عليك في فصل الصيف سوى اضافة البطيخ الى وجباتك اليومية، وذلك لأنه مكون من 95% من المياه، بالإضافة الى غناه بالفيتامينات الجيدة والسكر الصحي ما يساعد على الشعور بالشبع، وإدخال مزيدا من المياه الى جسمك.

الأناناس: يحتوي الأناناس أنزيم البروميلين ونسبة عالية من الألياف ما يساعد على الشعور بالشبع كما أنهما يعززان عملية الهضم ويساهمان في التخلص من السموم الناتجة عن تراكم الدهون في الجسم. لذلك فإن تناول الأناناس يعزز عملية خسارة الوزن ويخلصك لاسيما من الدهون.

التوت: يعتبر التوت بجميع أنواعه مفيد جدا للصحة وذلك لاحتوائه الفيتامينات الضرورية لصحة الجسم بالإضافة الى المواد المضادة للأكسدة. أما ما يجعله مثاليا لخسارة الوزن فهو غناه بالألياف التي تعزز عملية الهضم وحرق الدهون بشكل سريع. أدخليه الى وجباتك السريعة وافرحي بمذاقه وبقوامك الرشيق .

المانغو: لديه القدرة على تعزيز عمل الجهاز الهضمي من خلال حرق السعرات الحرارية وبالتالي إنقاص الوزن، وكل ذلك لأنه غني بالألياف وبالأنزيمات المهمة لعملية الحرق فيساعدك على الشعور بالشبع، والإمتنان من مذاقه المميز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock