فلك وأبراج

توقعات الأبراج لشهر آذار

سمر عمران

 

الحمل | 21 آذار إلى 20 نيسان

الشمس ببرجك.. حركة واتصالات تمنحك فرصاً إيجابية قادرة على تغيير أحوالك إلى الأفضل على مستوى صحي أو نفسي أو عملي، وتشعر برغبة قوية بالتنقل أو متابعة بعض الأعمال العالقة، لكن قبل نهاية الشهر تشغلك أمور مالية فتبحث عن صيغة توازن من خلالها مالياً بين المصاريف الكثيرة.. مع ذلك انتبه للعائلة أو لمشكلات تخص عائلتك أو أعطالاً وتصليحات.

 الثور | 21 نيسان إلى 21 أيار

شهر متعب وضاغط ينعكس على صحتك النفسية والجسدية.. انتبه من مرض في منطقة الساقين والجهاز الهضمي، وانتبه كذلك من وقوع مشاجرة مع الآخرين.. قبل آخر الشهر ستدخل الشمس ببرجك وتصبح لديك فرصة لتعويض ما فاتك واجتياز الأمور بنجاح.. فترة جميلة من الغرام والتقارب بينك وبين الحبيب، وتكون موضع إعجاب وتستفيض حباً ويخفّ القلق والخوف.. تريث ولا تفقد صبرك وانتبه من سرقة أو ضياع.

الجوزاء | 22 أيار إلى 21 حزيران

تنشط هذا الشهر على صعيد اجتماعي وتتلقى العديد من الدعوات الرسمية الموجهة إليك.. مناسبات للتعرف إلى شخصيات رفيعة المستوى، وتنال المحبة، لكن قد تأتيك فترة صعبة تزعزع الانسجام وقد تكون ردود فعلك حادة أو هناك عوارض صحية ومراجعة طبيب، لذلك انتبه على الغدة الدرقية، وحافظ على حقوق من تعمل معهم، ولا تسبب لنفسك ضغينة وكرهاً وتهدد سمعتك.

السرطان | 22 حزيران إلى 22 تموز

أخيراً حان الوقت لكي تنطلق بحريّةٍ ومن دون قيود.. هذا الشهر بتَّ أكثر خبرةً ونضجاً للتعامل مع همومك في العمل بحزم أكبر، وتشغلك بعض المشروعات في الأيام العشرة الأولى، وتشعر بانسجام خلال اجتماع أو حفل عائلي أو اجتماعي، وتتلقى بعض العروض من أجل عمل جديد أو مشروع يحتاج إلى تنقلات بعيدة، لكن بعض الدعاوى القانونية المتعبة أو الفضائح تسبب لك الإزعاج، لذلك ابتعد عن النزاعات.. قبل نهاية الشهر تحتاج إلى لقاء الأصدقاء وتبحث عن اللهو والتسلية، وولادة عواطف ودعوات.

الأسد | 23 تموز إلى 21 آب

شهر واعد على الصعيد المهني.. الشمس بالحمل توفر لك إمكانات مهمة في العمل.. قد توقّع على عقد وقد تترجم أفكارك إلى واقع.. يبدو الشهر حتى 21 أي قبل نهايته بأسبوع زاخراً بالآمال والأعمال الجيدة.. اعتباراً من 21 الشهر أيضاً على الأبعد قد ندعوك إلى الحذر والابتعاد عن المغامرة.. الشمس بمربعك إياك أن تقع في الفخ.. قد تتردد بمبادرة.. الحياة العاطفية أقلّ توهجاً.

العذراء | 22 آب إلى 23 أيلول

تخضع في النصف الأول من الشهر حتى 21 منه تحديداً لهموم مالية ما يستدعي بعض التحفظ والانتباه والابتعاد عن ارتجال القرارات عند الإقدام على أي تعديل أو تغيير في المجالات المالية والمهنية، وابتعد عن الضوء والحملات إذا أردت اعتماد طريق الحكمة.. تشغلك قضايا مالية وعملية شراء أو بيع، وتصطدم ببعض العراقيل، لكن سترى أمامك الطريق سالكاً وتدخل دورة من التصحيح والتصويب، لا تخشَ وضع الشروط.. فترة من الإشراق والعقود المهمة.

الميزان | 24 أيلول إلى 23 تشرين الأول

تبدو مدركاً لما يحصل حولك.. اتفاق يفاجئ بعض الأوساط.. عرض غير منتظر.. الحظ ينقذك من بعض الأخطار، ومن الممكن أن يُعاد النظر بعقد أو اتفاق.. المهم أن تتعامل مع أشخاص صادقين ومسؤولين يستحقون ثقتك، ولا ترضَ بأي إجراءات خارج إطار القانون أو الشرعية، وانتبه من الغيرة والنزعة التملكية أو الإهمال والشكوك والهواجس.. أما الوعود بإيجاد تسوية أو تفاهم وانسجام أو أخبار أو سفر مفاجئ أو مصالحات فهي متوفرة لديك.. انتبه من فواتير وعلى صحتك.

العقرب | 24 تشرين الأول إلى 22 تشرين الثاني

الحظوظ جيدة هذا الشهر وتتلقى دعوات وتتاح لك مناسبات عدة، وتبرز مواهبك على الصعيد المهني.. موعد تسعى إليه أو تخوض مفاوضات واعدة.. حاول أن تبتعد عن الانتقادات.. أو ربما توقّع على عقد.. من نهاية الشهر انتبه من تأخير وتأجيل، ولا تراهن على مستجد، وابقَ صابراً ولا تثر الضجة حولك.. انتبه من بلبلة على صعيد الأولاد.. علاقة حميمة.. وقد تخوض نقاشات حادة.. انتبه وكن هادئاً.

القوس | 23 تشرين الثاني إلى 22 كانون الأول

رغم تجمع الكواكب في برج صديق لك إلا أن المعاكسة الفلكية تطولك، وقد تؤدي إلى سوء تفاهم أو أجواء خلافات مع أولاد وهذا يدعوك للاهتمام بهم، أو احتمال حصول عوارض صحية من جروح أو رضوض.. ابقَ عاقلاً بأعمالك ربما تتعرض لاحتجاج، وقد تضطر لمصاريف إضافية مفاجئة بسبب بعض الأعطال أو الأولاد.. إياك أن تتحدى أو تطلق إنذارات فمن مصلحتك التروي.. قد تتاح لك فرصة لبدء علاقة عائلية لها طابع مهني أو مادي أو شأن عائلي.

الجدي | 23 كانون الأول إلى 20 كانون الثاني

قد تبحث هذا الشهر عن تغيير في مهنتك أو توسيع آفاق أو مشروعات، وقد تضطر للسفر أو تذهب للقاء يبدو فيه تفاقم لخطر أو حدث أو ربما لديك متاعب صحية.. ابتداء من 21 الشهر تصل إلى السعادة بلقاء أو تقارب أو مصادفة أو مصالحة وتمسك بزمام الأمور، باختصار تستعيد البسمة وتشعر بالانسجام إلا أمراً واحداً يرخي بظله عليك هو مشكلة عائلية قد تطرأ وتتعلق بصحة أحد المقربين.. ربما تأجيل موعد أو لقاء يؤدي إلى تعديل برامجك.

الدلو | 21 كانون الثاني إلى 19 شباط

قد تكون مغتاظاً هذا الشهر من تصرفات بعض أفراد العائلة أو من أجواء ضاغطة، لكن تبدو الأجواء أكثر رقةً معك في الأسابيع الأولى، أما الأسبوع الأخير فقد تسافر بصورة مفاجئة لإنجاز مهمة تتعلق بإمضاء عقد أو ربما اتفاق.. في نهاية الشهر يتعثر حوار يشبه حوار الطرشان، وفي بعض الأحيان هناك احتمال حصول مشكلة على صعيد عائلي أو اهتمام بعقارات أو تصليحات.. يصعب عليك بعض التنازلات.. مستعد للقتال وإثارة المشكلات انتبه.
الحوت | 20 شباط إلى 20 آذار

تنشغل هذا الشهر بضغوط مالية ومصاريف.. البعض يفكر في اللجوء إلى قرض مالي لكن الأهون هو أن تضبط الميزانية.. أنت في بيت المال قد تتعرض للشائعات لأن العصي بالدواليب.. شهر ملائم لتدعيم العلاقات العاطفية، ولا يمكن القول إنك تعاني لكن اتبع الأكل المتوازن، واشرب الماء بكثرة ولا تأكل حلويات، أنت بصدد القيام بخيارات تحمل في طياتها بعض المجازفة على صعيد أولاد أو صعيد مهني.. أو تغيير مهم في بعض الأمور وستعرف كيف تتجنب المخاطر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock