آخر الأخبارعربيفن ومشاهير

ديانا حداد تبرر محاولة فرض صوتها في” ليلة بيروت” بموسم الرياض

 

ردت الفنانة ديانا حداد على الاتهامات التي استهدفتها بعد ليلة بيروت ضمن موسم الرياض التي أحياها أربعة فنانين لبنانيين هم عاصي الحلاني نجوى كرم ملحم زين وديانا حداد حيث اتهمت الاخيرة بمحاولة التغطية على أصوات الفنانين والاستحواذ على الدور الاكبر بأغنية تعلى وتتعمر يا دار التي غناها الرباعي اللبناني

وقالت حداد في تصريحات تلفزيونية إن فكرة مشاركتهما في غناء هذه الأغنية كانت وليدة اللحظة، أي لم يتم التحضير لها مسبقا أو عمل بروفات، لذلك الخطأ الذي حدث كان غير مقصود، لأن كلا منهما لم يكن على علم بالمقطع الذي سيقدمه.

وأضافت: “كانت أغنية عفوية جدًا وليدة اللحظة.. يعني قبل ما نطلع على المسرح اتفقنا عليها بشكل عفوي وقدمناها وكان الهدف منها حب لبنان الغالي”.

وتابعت حداد: “الحمد لله طلعت بشكل كتير حلَو، غنينا فيها بحب وقدمنا صوتنا وإحساسنا للبنان والأهم كمان خدنا سيلفي تاريخي من ايد خيي الفنان عاصي الحلاني، ووثقنا هالوقفة الرائعة في حب لبنان“.

يذكر أن محاولة ديانا حداد في الاستحواذ على المسرح أزعجت الفنانين أيضا وخاصة نجوى كرم التي خرجت مع ملحم زين دون أدائء التحية على ديانا فيما استدرك عاصي حلاني الخطأ الذي حصل أمام الجمهور وسلم عى ديانا وأدوا التحية للجمهور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock