آخر الأخبارعربيفن ومشاهير

ردود فعل المصريين على ميريام فارس بعد تصريحاتها في مهرجان موازين

 

عقب تصريحات الفنانة اللبنانية ميريام فارس في المؤتمر الصحفي لمهرجان موازين في المغرب خرج المنتج المصري وليد منصور عن صمته وعبّر عن رأيه في تصريح ميريام فارس فقال: قمت بتنظيم حوالي 80% من حفلات ميريام في مصر، وهى وشقيقتها أصدقائي، ولكني أرى أن عدم الإقبال علي ميريام من جانب الحفلات الغنائية بمصر يعود إلى أنها فجأة وبدون مقدمات رفعت سعرها من 25 ألف دولار إلى 50 الف مرة واحدة، ومن الطبيعي أن يقارن أي صاحب حفلة بين أجرها واجر نانسي عجرم علي سبيل المثال وهو “60 ألف دولار” وهنا تكون الأولوية لنانسي.حسبما ذكر موقع البوابة نيوز.

ميريام فارس

واضاف منصور قائلًا: هناك أمر مهم ساهم أيضا في ندرة حفلات ميريام بمصر وعدم الاقبال عليها وهو أنها لم تقدم منذ حوالي 4 سنوات أي أغان جديدة تترك بصمة لدى الجمهور.

كما هاجم الفنان المصري أحمد الشامي عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي ” تويتر ” المطربة اللبنانيةردا على التصريحات المسيئة وقال” ” أعتقد يا ميريام إن مش بيجيلك شغل في مصر أصلا وليس العكس ” .

وكتب الفنان رامي جمال عبر حسابه في تويتر قائلا” ادفعيلي الفلوس اللي عليكي يا تقيلة” على خلفية تعاون ني بينهما

ميريام فارس

يذكر أن تصريحات لـميريام فارس في مؤتمر صحفي أقيم بمهرجان موازين بالمغرب أثارت استياء العديد من رواد التواصل الاجتماعي والفنانين والاعلاميين المصريين، حيث قالت أن سبب عدم احيائها حفلات كثيرة بمصر يعود إلى أنها اصبحت “تقيلة” علي مصر وأن متطلباتها لا يستطيع احد توفيرها مما أدى إلى ندرة حفلاتها بالقاهرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock