آخر الأخباربالصورةلايف ستايلموضة

زيني رقبتك بربطة عنق أنيقة في صيف 2019

تعرفي إلى صيحات ربطات العنق الرائجة لصيف 2019 والتي يمكنك أن تختاريها لإطلالةجذابة فهي تساعدك في تجديد مظهرك وتمنحك المزيد من الاناقة

ربطة العنق البليسيه

انتشرت في الأونة الأخيرة الأقمشة البليسيه خاصة مع التنورات والبلوزات. والتي كانت خيار العديد من مدوني الموضة في أغلب إطلالاتهن الصيفية. ولكن انتقلت موضة أقمشة البليسيه إلى الأوشحة بطريقة جذابة كي تتناسب مع ذوق كل امرأة تبحث عن التجديد. لذلك فأصبح السكارف البليسيه المطبوع اختيار الغالبية العظمى من مدوني الموضة بأكثر من شكل.

الوشاح الكلاسيكي

عادت من جديد موضة الأوشحة الكلاسيكية التي قد ظهرت من قبل في خمسينات القرن الماضي. البسيط منها والمطبوع والتي يمكن أن تتناسب مع إطلالاتك من الصباح وحتى المساء. كما أنها مثالية للغاية عند تنسيقها مع الملابس الرسمية في العمل. فلا تترددي من اختيارها مع ملابسك بكل وقت.

الأوشحة ذات الألوان الزاهية

من منا لا تبحث عن الألوان الزاهية بإطلالتها؟ فإن كنتِ من محبي الدرجات الزاهية، أنتِ بحاجة لإضافة الدرجات الزاهية على إطلالاتك. لهذا لا تترددي من اختيار الأوشحة التي تتميز بالألوان الزاهية والتي يمكن أن تمنحك مظهر عصري مليئ بالحيوية بلمسة بسيطة. كما يمكن اختيارها مع مختلف موديلات الأوشحة.

الوشاح الحريرية المطبوعة

تعتبر الأوشحة الحريرية من الصيحات التي سوف تظل مستمرة فهي تتميز بتصميم راقي وأنيق ملائم لأغلب ملابسك. فيمكنك اختيارها هذا الصيف، مع الاعتناء بتنسيقها بطريقة غير تقليدية للحصول على مظهر أنيق ملائم لكِ بمختلف الأوقات.

الأوشحة بنقوش جلد النمر

أصبحت نقوش جلد الحيوانات بشكل عام من الصيحات الرائجة بشكل كبير مع الملابس. ولكن لاحظنا ظهور موضة نقوش جلد النمر بشكل كبير مع الأوشحة. والتي تعد مثالية للغاية خاصة وأنها سوف تتناسب مع العديد من ملابسك ولا تشعرين بأي صعوبة في تنسيقها. فلا تترددي من اختيارها هذا الصيف.

الوشاح الـ Darla Printed

من منا لا تبحث عن موديل وشاح يكون مميز يتناسب مع الملابس العملية والرسمية. دون أن يكون شكلها تقليدي لهذا تعتبر موضة الأوشحة الطويلة أو ما تسمى بالـ  الـ Darla Printedهي خيارك للحصول على مظهر أنيق بلمسة بسيطة وغير تقليدية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock