آخر الأخبارفن ومشاهيرمحلي

سيف نبيل: الصحافة لا تصنع فنان.. ومازلت أواجه الصعوبات 

جهينة_ عبدالهادي الدعاس  
صرح الفنان العراقي سيف نبيل ضمن المؤتمر الصحفي الثاني لمهرجان ليالي قلعة دمشق من تنظيم (شركة مينا وبرعاية من شركة (MTN، بأن بدايته كانت في سورية من خلال أول فيديو كليب لهُ في العام 2010، معرباً عن سعادته بالتواجد في بلده الثاني سورية ليلتقي شعبها المحب للفرح والحياة. ونوه صاحب أغنية (عشقك موت) عن موضوع التعامل مع الأسماء السورية، قائلا: “أتشرف أن أتعامل مع الأسماء العريقة الموجودة في سورية، وسأقدم خلال الحفل كل شيء جميل سيدخل الفرح على قلوب السوريين.
وفيما يخص الشهرة السريعة التي حققها نبيل، بين أن شهرته تحققت بعد تعب وجهد لسنوات وعمل جماعي، وأنهُ سيستمر بدراسة خطواته بشكل جيد دائماً، معتبراً أن النجومية السريعة هي لشخص قدم أغنية ناجحة فقط وبعدها لا يعرف كيف يكمل مشواره الفني.
وحول انتشار اللون العراقي بالوطن العربي خلال السنوات السابقة، أشار نبيل إلى أن الأغنية العراقية أصبح لها دراسة أكبر، وأصبح العمل على التوزيع واللحن والكلام أكثر فأصبحت الأغنية العراقية متداولة والجمهور احبها.
وكشف نبيل عن تحضيره لإطلاق ألبوم جديد مؤلف من 12 أغنية بأكثر من ستايل جميعهم من ألحانه. وأوضح نبيل بأنهُ لا مانع لديه من الظهور الإعلامي ولكن بسبب ضيق الوقت وضغط العمل يجعله مقل في الظهور، وانهُ وصل بمجهوده الفني والصحافة لا تصنع فنان وليست سبب نجاح،  فالصحافة تساعد الفنان بعد أن يكون قد أثبت نفسه وبدء في طريق النجاح.
وفي سؤال لمراسل “جهينة” عن الصعوبات التي تواجه أي فنان في بدايته، بين أنهُ ما يزال إلى اليوم يواجه صعوبات، ويجب على أي فنان أن يختار اللحن والكلمات القادر من خلالهم أن يصل إلى المتلقي. ولفت نبيل عن تواجد تطبيق خاص به يختلف عن باقي التطبيقات، مما يساعد الناس ومحبيه على التواصل معه عبر التطبيق أثناء الحفلات، بالإضافة للأغاني التي يقوم بأطلاقها.
وفي الختام كشف نبيل، عن عدم وجود علاقة حب في حياته وأنهُ مكرس وقته للعمل فقط.
ومساء أشعل ابن العراق سيف نبيل مسرح قلعة دمشق مطرباً جمهوره الذي قدم لسماعه وسط تفاعل لافت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock