آخر الأخبارمجتمع ومنوعات

للسنة الثالثة عروض مميزة في جناح MTN بمعرض دمشق الدولي بدورته الـ 61

جهينة_ خاص
تسجل للسنة الثالثة على التوالي شركة الاتصالات (MTN) مشاركة مميزة في معرض دمشق الدولي بدورته الـ 61، بهدف المشاركة والمساهمة في أهم الفعاليات الوطنية التي تساهم بعودة الازدهار لاقتصاد الوطن.


حيث تطلق خلال المعرض حمل خاصة بعنوان “عيش تجربة عالم MTN”، بالإضافة لخط كوول الخاص بالشباب الذي يتضمن باقة تحتوي على مكالمات محلية ورسائل نصية وإنترنت بأسعار اقتصادية مذهلة وبعرض مميز مع تطبيق MTN TV ، بالإضافة لاستخدام الخط مع الاستفادة من خدمة الـ 4G أسرع خدمة إنترنت في سورية، وعروض ومسابقات خاصة بزوار المعرض.
وقد ضم جناح MTN فريق مبيعات متميز كان حاضراً بشكل دائم لتلبية زوار المعرض باستخدام جهاز خدمة الزبائن الذكي والإجابة عن جميع الاستفسارات، وعرض تطبيق الألعاب MTN Play المختص بالتسلية والمرح، بالإضافة لتطبيق ناصيف وطريقة الاستفادة منهُ بالشكل الأمثل.
كما يستضيف الجناح هذا العام إذاعة أرابيسك يومياً، حيث يتم بث برنامج مباشر عن أجواء المعرض يتضمن لقاءات مع أشهر الفنانين السوريين، بالإضافة لمسابقات وجوائز قيمة من جناح الشركة للزوار.


مدير دائرة العلامة التجارية والعلاقات العامة في الشركة “عامر القصار” تحدث في تصريح لـ”جهينة” عن أهمية المشاركة في المعرض قائلا: “نهدف من خلال هذه المشاركة للعام الثالث في معرض دمشق الدولي لدعم هذه الفعالية الاقتصادية الهامة، من خلال العروض والخدمات المقدمة لزوار المعرض، وأهمها خط كول الموجه لفئة الشباب بسعر اقتصادي، بالإضافة لفعاليات إعلامية وإعلانية خلال المعرض.


ولفت القصار في الختام، إلى ضرورة التركيز على الخدمات الرقمية بقوله: “لقد اطلقت الشركة في معرض دمشق الدولي خلال السنوات السابقة العديد من الخدمات الرقمية الرائدة، وتتابع اليوم بإطلاق جهاز خدمة الزبائن الرقمي لتسهيل خدمة الزبائن في كل مكان وبدون جهاز الحاسب، ذلك انطلاقاً من استراتيجيتها القائمة على ريادة العالم الرقمي الجديد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock