آخر الأخبارمجتمع ومنوعات

مشاركة مميزة لشركة “إليجانت” للمفروشات خلال أيام معرض دمشق الدولي بدورته الـ 61

جهينة_ خاص

حققت شركة المفروشات “إليجانت” بصمة مميزة بمشاركتها الأولى خلال أيام معرض دمشق الدولي بدورته الـ 61، في كل ما يخص أعمال الديكورات الخشبية والمفروشات من “منازل، ومطابخ، ومكاتب، وصالونات، ومحلات تجارية”.

مدير عام الشركة “شادي حجازي” بين في تصريح لـ “جهينة”، بأن الشركة جديدة في السوق السوري، لذلك تسعى لتقديم كل ما هو جديد ومميز في عالم المفروشات والديكورات، حيث تقدم مواد متواجد للمرة الأولى مثل مادة البوليراي الفرنسية، وأكسسورات أوروبية تتحرك عن طريق الكهرباء، بالإضافة لتقديم جميع المخططات التي يطلبها المستهلك بطريقة جديدة ومواكبة لجميع التطورات.

وأشار حجازي، إلى أن مشاركتهم كانت خلال أيام المعرض لتثبت دعمهم لهذا الحدث الاقتصادي المهم، ولتشكيل عملية تعاون وتبادل مع أصحاب الاختصاص، حيث لفت إلى وجود اتفاقيات وعروض حصلت خلال أيام المعرض مع تجار وأصحاب شركات من دول “العراق، وإيران، وبيلاروسيا”، وأنهُ سيتم الاتفاق معهم قريباً.

وأكد حجازي، بأنهم يتطلعون من خلال الشركة إلى أن تكون الأسعار مناسبة لجميع شرائح المجتمع، من خلال تقديم مواد وتصاميم معينة مناسبة لكافة الميزانيات التي يطلبها المستهلك، وأنهم سيطلقون قريباً صالات عرض في دمشق كون مقر معملهم الرئيسي في محافظة حمص، نتيجة للإقبال الكبير الذي كان من قبل الزوار خلال أيام المعرض.‎

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock