آخر الأخباربالصورةمجتمع ومنوعات

ميلاد حنون يقدم نصائح وإرشادات حول عالم “الميك آب آرتست” في الماستر كلاس السادس

جهينة- عبد الهادي الدعاس:

يستمر خبير التجميل ميلاد حنون بإعطاء النصائح والإرشادات الذي تُعنى “بالميك آب آرتست” لجميع الطلاب والمهتمين من خلال “ورشة عمل ماستر كلاس” بدورتها السادسة المقامة على مدار ثلاثة أيام في فندق الفور سيزن بحضور نخبة كبيرة من نجوم الفن السوري.

وفي حديث خاص لـ”جهينة” أكد حنون أن أهم ما يميز هذه الدورة عن الدورات السابقة التزايد والتوسع الذي تحظى به، إضافة للتفاعل الكبير والأسئلة المهنية والتقنية الموجهة بدقة من قبل المشاركين والتي تدلّ على التطور الكبير في عالم الميك أب لدى الجميع، مبيناً أن هذه الورشة ستقدم لهم مجموعة كبيرة من النصائح والمعلومات لتجنب بعض الثغرات ولبناء جيل مبدع في عالم الجمال.

ولفت حنون إلى أن سورية تحتوي كماً كبيراً من الجمال والجميلات في ظل وجود أشخاص لديهم شغف إظهار الجمال الحقيقي، ما يجعلهُ يقُدم خبرته لأبناء بلده في حال أراد أن يترك ويتجه إلى نوع آخر من عالم الجمال والموضة، منوهاً بإمكانية إقامه دورة في مدينة حلب بناءً على طلب معظم الطلاب.

لارا القادري من شركة إيكو ميديا المنظمة للماستر بيّنت لـ”جهينة” أن وجودهم جاء لما يحمله اسم ميلاد حنون من أهمية كبيرة في عالم الجمال، ولأن ميلاد يهتم بكل ما هو جميل على صعيد الأشخاص والأماكن، مضيفة: إن شركة إيكو ميديا تهدف لتطوير جميع الدورات و”الايفنتات” الموجودة في البلد من خلال الديكور والتنظيم والحضور. وأشارت القادري إلى أن ميلاد اسم كفيل لجذب مجموعة كبيرة من المهتمين في عالم الجمال والموضة من العنصرين الذكوري والأنثوي.

الفنانة دانا جبر الذي أطلت بفستان خمري حمل توقيع المصمم علاء سركيس وميك أب ميلاد حنون، أعربت عن سعادتها بالتجربة وإظهارها بلوك مختلف من خلال الجرأة في الألوان المستخدمة ولمتابعة آخر صيحات الموضة، موجهة الشكر لحنون لكونهُ يجعلها ويجعل جميع الأشخاص المتدربين والمهتمين على اطلاع دائم لآخر صيحات عالم الجمال والموضة.

من جانبها أطلت الفنانة نظلي الرواس بفستان مختلف حمل توقيع المصمم علاء سركيس، لتؤكد دعمها لميلاد حنون من خلال تقديم دورات وورشات متطورة مواكبة للموضة تجعل منها ومن المهتمين بعالم الميك أب بعيدين عن الأخطاء وفي المكانة الأفضل دائماً.

سيدة الأعمال لمى الرهونجي أوضحت لـ”جهينة” شغفها الدائم بمواكبة ميلاد من خلال الورشات التي يتم إطلاقها لتكون أكثر متابعة لكافة صيحات الجمال والموضة في عالم الميك أب، إضافة لإعطائها طريقة الاستخدام الصحيحة في دمج الألوان واستعمال البراندات التي تساعد في هذا الاستخدام.

المتدربة المشاركة كندة لاشز وصاحبة أول براند في سورية للرموش، بينت أن مشاركتها تأتي دائماً للاطلاع على آخر صيحات عالم الجمال والموضة التي يبتكرها ميلاد حنون كل عام، ولتجنب بعض الأخطاء من خلال الإرشادات التي يقدمها خلال الماستر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock