آخر الأخبارعربيفن ومشاهير

وائل جسار: سنزور جميع المحافظات وندخل الفرح إلى قلوب السوريين

جهينة- عبد الهادي الدعاس:

أحيا ملك الرومانسية اللبناني وائل جسار مساء أمس حفلاً في فندق الشيراتون بدمشق من تنظيم شركة “الريد كاربت”، مقدماً باقة من أجمل أغانيه المتنوعة الذي تفاعل الجمهور معها، ومنها “حب ومتحبش، جرح الماضي، انتبه ع حالك، بحبك مش هقول تاني، مشيت خلاص.. وغيرها”.

وفي حديث خاص لـ”جهينة” قبيل بدء الحفل أعرب جسار عن محبته لسورية وشعبها، معتبراً أن جميع الدول العربية واحدة عندهُ وأنه يتمنى الفرح والسعادة الدائمة للجميع، ومدين لهم في حبهم لهُ.

وحول مطالبة الجمهور الحلبي لجسار بالتواجد في مدينة حلب قال: “أتشرف بالتواجد في مدينة حلب، ومبروك لسورية عودة جميع نشاطاتها واستعادة عافيتها بفضل شعبها وقيادتها وجيشها، وإن شاء الله في الأيام القادمة سنزور جميع المحافظات السورية وندخل الفرح إلى قلوب جميع السوريين”.

وفيما يخص قيم المحبة والإخلاص الذي كانت حاضرة بين فناني الزمن الجميل وغياب هذه القيم اليوم قال جسار: “كل عصر له ناسهُ والشخص المخلص لعمله في هذا الزمن أو السابق سيكون مخلصاً دائماً، وسيبقى يسعى لتقديم أعمال مرضية للناس”، مؤكداً أن علاقته بالوسط الفني طبيعية جداً، لكنهُ لا يوجد تقارب رغم المحبة للجميع، وكل أحد يقدّر ظروف الآخر.

وفي الختام كشف جسار عن تحضيره لإطلاق أغنية باللهجة المصرية بعنوان “وأنت معايا” من ألحان وليد سعد، إضافة لغناء تتر المسلسل المصري “حدوت الشانزليزيه” من كلمات أمير طعيمة، وألحان وليد سعد.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock