آخر الأخبارمجتمع ومنوعات

‎ميشال فاضل لـ “جهينة”: “الأغنية الرخيصة بتروح والغالية بتضل”

 

 جهينة_ عبدالهادي الدعاس
 أعرب الموسيقي والملحن اللبناني “ميشال فاضل” لـ “جهينة” أثناء تواجدها في بروفات حفله الموسيقي مساء امس في قصر المؤتمرات بدمشق، عن سعادته بالتواجد للمرة الأولى في سورية قائلا: ” سورية ولبنان بلد واحد وسعيد بتعاوني مع الأوركسترا السورية اليوم، مضيفاً، يعتبر هذا التواجد الأول لي ضمن حفل موسيقي، لكن سبق أن تواجدت في سورية منذ كان عمري 7 أعوام، بالإضافة لتواجدي عامين مع ستار اكاديمي في القلعة، واتمنى أن تحمل الأيام القادمة السلام والمحبة لسورية ولبنان ولكافة الوطن العربي”.
 وعن مدى إيمانه بالموسيقى التي يقوم بتقديمها لفت فاضل، إلى أن الموسيقى هي السلاح الأقوى في العالم وأنها قادرة على أن تدخل في قلب كل بيت وبقلب كل شخص وترسل رسائل محبة لمختلف المذاهب والأديان.
 وفيما يخص واقع الموسيقى العربية اليوم وإلى أين تتجه، أوضح فاضل إلى أن الموسيقى الجميلة تبقى لزمن بعيد على عكس الأغنية الهابطة التي تأتي وتذهب سريعاً وعلى حسب قوله “الاغنية الرخيصة بتروح والغالية بتضل”.
 وعن جديده كشف فاضل، أنه ُ بصدد التحضير لأغنيتن للنجمة اللبنانية كارول سماحة، وأغنيتن للفنان الفلسطيني محمد عساف، بالإضافة لتحضيره لألبوم كامل مع النجم العراقي “كاظم الساهر” في أواخر الشهر الحالي.
 أما عن سبب قلة ظهوره الإعلامي والصحفي أكد فاضل، بأنهُ يتهرب من وسائل الإعلام لأنه لا يفضل الحديث عند عدم وجود شيء جديد، فهوا يفضل تقديم موسيقى جميلة أفضل من “تقديم الخطابات” على حسب تعبيره، بالإضافة لسبب ضغط العمل كونه يعمل 17 ساعة يومياً.
 وفي الختام بين بأن عمله مع السيدة فيروز في السنوات العشر الأخيرة أغنى له أرشيفه الموسيقي، وأعطاه دافعاً وحافزاً لتقديم الأفضل.‎

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock