آخر الأخبارمجتمع ومنوعات

“ella” منظومة إعلانية حديثة ومتطورة في السوق السوري

جهينة_ خاص
اختارت شركة “ella” للخدمات الإعلانية معرض دمشق الدولي بدورته الـ 61،  لتقديم أفضل الخدمات والمنتجات لعملائها، عن طريق منصات إعلانية ورقمية حديثة وفريدة من نوعها بطريقة إبداعية عالية.


“ريم سلوم” من القسم الإداري للشركة بينت في تصريح خاص لجهينة، بأن الشركة تسعى لتقديم منظومة إعلانية حديثة ومتطورة من أجل خلق أفكار إبداعية للعملاء، تساعدهم على الانتشار وتحقيق إنجاز أكبر للأعمال، بالإضافة لخلق عالم من الابداع من خلال تقديم خدمات ومنتجات إلى السوق المحلي والعالمي برؤية تسويقية وإعلانية جديدة.
واشارت سلوم، إلى أن هدف الشركة هو خلق خدمات إعلانية وتسويقية متطورة في السوق السوري، وتزويد العملاء بأحدث الخدمات التقنية المتطورة في عالم الإعلان، بالإضافة لابتكار منظومة إعلانية إبداعية وتنفيذها والترويج لها.
وأوضحت سلوم، بأن الشركة تقدم الشاشات الذكية الإلكترونية الموجودة للمرة الأولى في سورية المخصصة للمعارض والتي تخدم البنوك والمصارف والمطاعم والمكاتب الخاصة والشركات بنظام مميز وقياسات متعددة، بالإضافة لتخطيط وتنفيذ الحملات الإعلانية الطرقية بكافة مجالاتها الإلكترونية والمطبوعة ضمن لوحات شركة إيلا المتواجدة في جميع المحافظات السورية والتي يبلغ عددها 750 لوحة طرقية والتي ستكون نقلة نوعية في عالم الإعلان، وتوفير كافة خدمات المحتوى الدعائي من مواد ترويجية إلى الهوية البصرية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock