آخر الأخباربالفيديومجتمع ومنوعات

Gala Dinner لميلاد حنون في دمشق القديمة.. بصمة ساحرة في عالم الجمال والموضة

جهينة- عبد الهادي الدعاس:

خبير التجميل ميلاد حنون اسم كفيل لجذب مجموعة كبيرة من سيدات المجتمع السوري واللبناني وأهل الفن والفنانين الذين يهتمون بجمالهم وإطلالتهم، ولأن صاحب هذا الاسم يبحث دائماً عن التميز والإبداع في عالم الجمال، أراد أن تكون فعالية السجادة الحمراء Gala Dinner الأولى من نوعها في سورية، في مكان يشهد لهُ التاريخ وهي دمشق القديمة “خان أسعد باشا” الذي بدا مساءً أمس وكأنهُ يضيء وينثر سحراً خاصاً في عالم الجمال.

ابن مدينة دمشق القديمة ميلاد حنون أكد لـ”جهينة” أنهُ أراد أن يظهر للعالم من خلال السجادة الحمراء جمال الأماكن الأثرية في سورية، وأن الشعب السوري ذواق وحضاري ومحب للحياة رغم جميع الظروف الذي تعرض لها خلال سنوات الحرب، مشيراً إلى أنهُ واحد من الأشخاص الذي كان يسعى دائماً إلى أن يدخل كل شيء جديد لسورية في فترة الحرب من خلال “الورك شوب” و”الريد كاربت” و”السجادة الحمراء”.

ولفت حنون إلى المحبة التي يجب أن يتحلى به أبناء الوطن دائماً من خلال الفعاليات التي تُعنى بالجمال والموضة وتظهر الصورة الجمالية لسورية ونسائها، مبيناً أن العالمية تأخُذ من حياته الخاصة كثيراً كونها تجعلهُ يعيش بشكل مختلف للبحث عن التطور وخلق الأفكار الجديدة التي تجعل منهُ السباق في عالم الجمال والموضة، مشيراً إلى أنهُ من الأشخاص الذين يقومون بتقديم مساعدات بشكل دائم للذين يعشقون هذه المهنة حتى يتم تطويرها ووصولها للأفضل في سورية.

ووجه حنون في الختام نداءً عبر “جهينة” لجميع الفنانين والصبايا الذين يهتمون بالجمال، كي يكونوا طبيعيين في إطلالاتهم، وعلى دراية أكثر في انتقاء الميك أب بالطريقة الصحيحة.

الفنانة هبة نور التي أطلت بفستان باللون الوردي من تصميم أسعد خلف قالت: “الشكر لكبير لميلاد حنون على هذه الفعالية التي تقام في سورية وتظهر جمال هذه المدينة الرائعة، إضافة إلى أنها تجعلنا متشوقين لجمع الزملاء في المهنة على الجمال والموضة، وميلاد من الأشخاص المتطورين دائماً ويعرف معنى الجمال جيداً هذا ما يجعلنا نثق به كثيراً”.

من جانبها الفنانة جيني إسبر اعتبرت نفسها فانز لميلاد، فقد أطلت بفستان أحمر حمل توقيع المصمم علاء سركيس، وقالت لـ”جهينة”: “أنا أكبر فانز لميلاد حنون لأنهُ مساهم في جزء كبير من جمالنا، وفخورة جداً بابن بلدي لأنه استطاع رغم جميع الظروف التي مرت بها سورية أن يصنع بصمة خاصة فيه بكل البلدان العربية والأوروبية، وهو من الأشخاص العصاميين وإن شاء الله سنراه في العالمية دائماً”.

بينما بدت الفنانة ديمة قندلفت متألقة بفستان أسود حمل توقيع المصمم أسعد خلف، حيث تحدثت لـ”جهينة” بالقول: “ميلاد دائماً يجمعنا على الفن وهو من الأشخاص الذين يبتكرون كل شيء جديد، وأيضاً شغوف بمهنته التي يرسم من خلالها الجمال السوري، ونحنا فخورون به لأنه ابن سورية وعمل بصمة في الوطن العربي وحفر بالصخر حتى وصل إلى هنا”.

الفنانة ميسون أبو أسعد التي تميزت بفستان أبيض راقٍ حمل توقيع المصمم علاء سركيس قالت: “في دمشق جميع السيدات تحب ميلاد حنون، لأنه شخص ناجح ويبحث دائماً عن النجاح والتجديد، وأتمنى له أن يكون من أهم الأشخاص في العالم في مجاله”.

الفنانة قمر خلف أطلت بفستان باللون الزيتي من توقيع المصمم فؤاد خوري، حيث أثنت على استمرار إقامة مثل هذه الفعاليات، وقالت لـ “جهينة”: “ميلاد فنان ومبدع ومجتهد ومتطور ونحن يجب أن نكون إلى جانبه وندعمه، ومن الضروري دائماً وجود مثل هذه الفعاليات لنواكب كل شيء جديد بعالم الجمال والموضة متمنية لميلاد النجاح أكثر وأكثر”.

سيدة الأعمال لمى الرهونجي المواكبة دائماً لعالم الجمال والموضة قالت: “ميلاد يقدم دائماً أشياء جديدة لم يقدمها أحد من قبل في سورية، وهو ينقل صورة جميلة عن سورية للعالم ويظهر الجمال السوري ويثبت بأن لدينا مبدعين”.

وكانت من بين الحضور خلال الحفل خبيرة التجميل اللبنانية أيفون حاتم التي قالت لـ”جهينة”: “ميلاد شخص مهم بالنسبة لي وأكثر من أخ، ورغم جميع الظروف في لبنان قررت أن أكون موجودة لأطلع على كل شيء جديد يحاول تقديمه لسورية لأنهُ شخص يمتلك ذوقاً رفيعاً في مجال الموضة”.

الفنان باسم ياخور قال لـ”جهينة”: “الفعاليات التي تُعنى بالجمال والموضة يجب أن تزداد اليوم لأنها تجسد حالة الانتعاش الثقافي لمدينة دمشق بعد قلة الفعاليات نتيجة الحرب، وميلاد شخص مجتهد وأثبت نفسه بقوة، وكان موجوداً في وقت صعب واستطاع تحقيق بصمة خاصة به على الصعيد العالمي”.

المخرج اللبناني جو بوعيد الذي قطع مسافة صعبة بسبب الأوضاع في لبنان قال: “حتى لو كانت المسافة أبعد كان يجب أن أقطعها لأنها من أجل لميلاد حنون، فهو إنسان موهوب ومواكب للجمال بطريقة مبهرة ورائعة، ومبروك له دائماً وأنا سعيد أني كنت إلى جانبه اليوم في دمشق”.

تخلل الحفل فقرات للفنان اللبناني “باسم فغالي” الذي قام بتقليد عدد من المغنيات مثل السيدة فيروز ونوال الزغبي ما جعل الابتسامة ترتسم على وجوه جميع الحضور.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock