الثلاثاء, 12 تشرين الثاني 2019
ميديالوجي... أخبار ع الماشي               قاعات منسّية ومهمّشة.. المكتبات المدرسية مغلقةٌ حتى إشعار آخر               سفير جمهورية أرمينيا بدمشق البروفيسور أرشاك بولاديان: سورية مازالت وستبقى قوية بفضل قيادتها وشعبها وجيشها البطل               مصمِّمة الأزياء هويدا بريدي: سورية انتصرت.. والأهمّ أن تتابع هذا الانتصار بالجدِّ والعمل               يعود تاريخ بعض مقتنياته إلى أكثر من 150 عاماً المتحف المدرسي للعلوم غنى بالموجودات وضعفٌ في الترويج               رقابة معدومة وغياب لإجراءات السلامة والأمان.. مدن الملاهي.. ترخيص بلا شروط وورشات تصنيع بدائية!               مؤسَسَة في رَجُل ورَجُل في مؤسَسَةَ.. الأستاذ الدكتور محمود السيد.. تلك السّيرة الملوّنة               أكثر من 12 ألف طالب عادوا إلى كليّاتها رئيس جامعة الفرات: الأولوية عودة أعضاء الهيئة التدريسية لإعطاء المحاضرات المطلوبة               الفنانة رنا شميس: ما قدّمته الدراما جزء يسير وأقلّ بكثير مما يجري في الواقع              
مجلة جهينة > أرشيف جهينة > العدد 14 تاريخ 1/7/2006 > جمال سليمان "زكرت" وعكيد سارو جة
جمال سليمان "زكرت" وعكيد سارو جة
ذكرت الأنباء الواردة من مصر بأن خلافات بدأت تظهر على السطح بين النجم جمال سليمان وبين القائمين على مسلسل (حدائق الشيطان) بعد أن طالت مدة تصوير المسلسل الذي يلعب بطولته سليمان الأمر الذي جعله يعتذر عن أكثر من مسلسل كان من المفترض أن يشارك به في سورية.
وبعد أن يتخفف جمال من لباس الصعايدة الذي لبسه عدة شهور حيث جسد شخصية تاجر مخدرات صعيدي يبدأ وفور وصوله إلى دمشق تصوير دور البطولة في مسلسل (حي الورد) مع المخرج حيثم حقي حيث يلعب شخصية (أبو الحسن) زعيم و(زكرت وعكيد) حي ساروجة الدمشقي عام 1897 وكان غيوراً على أهالي الحي غيرة الوالد على أبنائه حيث لا يسمح بتغير منظومة الحي الاجتماعية أو بتفشي الفتنة والنشوز إلى أن تدخل (دلال) حياته فتقلبها بشكل مأساوي.
حي الورد مسلسل من الموروث الشعبي كتبه أحمد حامد وتنتجه سورية الدولية ومن المتوقع أن يكون من المسلسلات ذات الشأن في رمضان القادم.
أضف تعليقك
* اسمك :
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
حرف متبقي للمشاركة