الثلاثاء, 12 تشرين الثاني 2019
ميديالوجي... أخبار ع الماشي               قاعات منسّية ومهمّشة.. المكتبات المدرسية مغلقةٌ حتى إشعار آخر               سفير جمهورية أرمينيا بدمشق البروفيسور أرشاك بولاديان: سورية مازالت وستبقى قوية بفضل قيادتها وشعبها وجيشها البطل               مصمِّمة الأزياء هويدا بريدي: سورية انتصرت.. والأهمّ أن تتابع هذا الانتصار بالجدِّ والعمل               يعود تاريخ بعض مقتنياته إلى أكثر من 150 عاماً المتحف المدرسي للعلوم غنى بالموجودات وضعفٌ في الترويج               رقابة معدومة وغياب لإجراءات السلامة والأمان.. مدن الملاهي.. ترخيص بلا شروط وورشات تصنيع بدائية!               مؤسَسَة في رَجُل ورَجُل في مؤسَسَةَ.. الأستاذ الدكتور محمود السيد.. تلك السّيرة الملوّنة               أكثر من 12 ألف طالب عادوا إلى كليّاتها رئيس جامعة الفرات: الأولوية عودة أعضاء الهيئة التدريسية لإعطاء المحاضرات المطلوبة               الفنانة رنا شميس: ما قدّمته الدراما جزء يسير وأقلّ بكثير مما يجري في الواقع              
مجلة جهينة > أرشيف جهينة > العدد 52 تاريخ 1/9/2009 > هولي ماكغواير تزرع القنب الهندي وتتاجر بالمخدرات
هولي ماكغواير تزرع القنب الهندي وتتاجر بالمخدرات
اكتشفت الشرطة أن الممثلة البريطانية هولي ماكغواير تملك معمل كوكايين وقنب تساوي قيمته أكثر من 150 ألف جنيه إسترليني في منزلها في لندن وقد اعتقلت إثر ذلك.
وذكرت صحيفة دايلي مايل البريطانية أن نجمة مسلسل زوجات لاعبي كرة القدم التي كانت تواعد المدافع الإنكليزي ريو فرديناند اعتقلت بعد أن داهم محققون منزلاً كانت تسكن فيه مع صديقها ستيفن برايس.
ووجهت الشرطة إلى ماكغواير تهمة التآمر مع صديقها لبيع ثلاثة كيلوغرامات من الكوكايين عثر عليها في غرفة النوم.
وعثر المحققون في حديقة المنزل على 56 نبتة من القنب الهندي وفي المرآب على 120 ألف جنيه إسترليني.
وتدير ماكغواير حالياً مؤسسة إعلامية تعنى بشؤون عارضات الأزياء.
ووجهت الشرطة إلى الممثلة البريطانية وصديقها تهمة بيع الكوكايين وزراعة القنب وتبييض الأموال.
وأطلق سراح ماكغواير بعد اعتقالها بكفالة قدرها 5000 جنيه إسترليني شرط أن تسكن في المنزل نفسه الذي ضبطت فيه الممنوعات على أن تلتزم البيت من الساعة السادسة مساء حتى السادسة صباحاً.
أضف تعليقك
* اسمك :
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
حرف متبقي للمشاركة