الخميس, 28 أيار 2020
مجلة جهينة > أرشيف جهينة > العدد 52 تاريخ 1/9/2009 > حبيبة غيبسون في "وجع قلب جميل"
حبيبة غيبسون في "وجع قلب جميل"
أكدت حبيبة النجم الأميركي ميل غيبسون المغنية الروسية أوكسانا غريغورييفا أنها ترغب بأن تكون موسيقاها سبباً لشهرتها، كاشفة أنهما لا يريدان معرفة جنس الطفل الذي تحمله ولا خطط لديهما للزواج قريباً. وتحدثت غريغورييفا 39 سنة في أول مقابلة لها منذ انكشاف علاقتها بغيبسون الذي تحمل طفلها الأول منه، عن حبيبها وحملها وعن ألبومها الجديد "وجع قلب جميل".
وقالت لشبكة سي إن إن الأميركية إن الألبوم الجديد الذي أصدرته شركة غيبسون آيكون ديستريبيوسن في 23 تموز الماضي كان بفضل غيبسون نفسه فهو فنان مذهل يتمتع برؤية مميزة، وقد ساعدني على إنتاج الألبوم وأعطى الحياة لموسيقاي.
يشار إلى أن غيبسون أخرج أيضاً 4 فيديو لأغاني غريغورييفا في المكسيك. وذكرت أن لديها خلفية موسيقية، إذ تدربت على عزف البيانو في روسيا ووالداها موسيقيان. وعلى الرغم من أنها تصف ألبومها بأنه يتحدث عن وجوه الحب المختلفة، إلا أنها حذرت المستمعين بألا يفرطوا في التدقيق بكلمات الأغاني فالألبوم ليس قصة حياة، وليس مذكرات.
يذكر أن زوجة غيبسون منذ 28 سنة الممثلة الأسترالية روبين رايت طلبت الطلاق في نيسان الماضي لوجود خلافات بينهما لا يمكن حلها، ولديهما معاً 7 أولاد.
أما علاقة غريغورييفا بغيبسون فانكشفت مؤخراً، ولديها ابن في الـ12 من العمر من الممثل تيموثي دالتون. وقالت: إنها وغيبسون لا يريدان معرفة جنس الطفل، وأنا أشتري ملابس لا تشير إلى الجنس، وهذا رائع. مؤكدة أن ابنها ألكسندر متحمس لولادة الطفل وهو أشبه برجل صغير يحميني ويتوق للولادة كثيراً. واعترفت أن هذه العلاقة أعطتها فرصة فريدة للكشف عن مهاراتها.
أضف تعليقك
* اسمك :
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
حرف متبقي للمشاركة