الثلاثاء, 12 تشرين الثاني 2019
ميديالوجي... أخبار ع الماشي               قاعات منسّية ومهمّشة.. المكتبات المدرسية مغلقةٌ حتى إشعار آخر               سفير جمهورية أرمينيا بدمشق البروفيسور أرشاك بولاديان: سورية مازالت وستبقى قوية بفضل قيادتها وشعبها وجيشها البطل               مصمِّمة الأزياء هويدا بريدي: سورية انتصرت.. والأهمّ أن تتابع هذا الانتصار بالجدِّ والعمل               يعود تاريخ بعض مقتنياته إلى أكثر من 150 عاماً المتحف المدرسي للعلوم غنى بالموجودات وضعفٌ في الترويج               رقابة معدومة وغياب لإجراءات السلامة والأمان.. مدن الملاهي.. ترخيص بلا شروط وورشات تصنيع بدائية!               مؤسَسَة في رَجُل ورَجُل في مؤسَسَةَ.. الأستاذ الدكتور محمود السيد.. تلك السّيرة الملوّنة               أكثر من 12 ألف طالب عادوا إلى كليّاتها رئيس جامعة الفرات: الأولوية عودة أعضاء الهيئة التدريسية لإعطاء المحاضرات المطلوبة               الفنانة رنا شميس: ما قدّمته الدراما جزء يسير وأقلّ بكثير مما يجري في الواقع              
مجلة جهينة > أرشيف جهينة > العدد 52 تاريخ 1/9/2009 > براد بيت لا يريد أن يكون العمدة
براد بيت لا يريد أن يكون العمدة
قال النجم الهوليودي براد بيت إنه لا يريد الترشح لمنصب عمدة مدينة نيو أورليانز الأميركية. وأفادت صحيفة "تايمز بيكايون" الأميركية أن بيت، الذي يملك منزلاً في الحي الفرنسي بالمدينة والذي لعب دوراً كبيراً في أعمال إعادة إعمار المنطقة التي ضربها إعصار كاترينا من خلال مؤسسته مايك إيت رايت، نفى أي نية بالترشح للمنصب في أي وقت من العام المقبل.
وقال بيت في مقابلة مع محطة إن بي سي الأميركية: لا فرصة لي في الترشح، وهذا ليس مجالي.
وأشارت الصحيفة إلى أنه بالرغم من نفي النجم الهوليودي، إلا أن بعض سكان المدينة بدؤوا حملة ترويجية لبيت كي يكون عمدة في العام 2010، وانتشرت قمصان كتبت عليها عبارة براد بيت عمدة بشكل واسع.
ولفتت إلى أنه في أي حال، فإن بيت ليس من سكان المدينة منذ 5 سنوات، وهو أمر لا يخوّله للترشح، ذلك أنه وصديقته النجمة الأميركية انجلينا جولي اشتريا المنزل بعد هبوب إعصار كاترينا في آب 2005. وتصمّم مؤسسة بيت على بناء 150 منزلاً مقاوماً للعواصف مع انتهاء العام 2010، وعلق على الموضوع خلال المقابلة قائلاً: سيكون أعظم حي في الولايات المتحدة، أريد أن أرى ذلك، فهو يعني لي الكثير.
أضف تعليقك
* اسمك :
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
حرف متبقي للمشاركة