الثلاثاء, 12 تشرين الثاني 2019
ميديالوجي... أخبار ع الماشي               قاعات منسّية ومهمّشة.. المكتبات المدرسية مغلقةٌ حتى إشعار آخر               سفير جمهورية أرمينيا بدمشق البروفيسور أرشاك بولاديان: سورية مازالت وستبقى قوية بفضل قيادتها وشعبها وجيشها البطل               مصمِّمة الأزياء هويدا بريدي: سورية انتصرت.. والأهمّ أن تتابع هذا الانتصار بالجدِّ والعمل               يعود تاريخ بعض مقتنياته إلى أكثر من 150 عاماً المتحف المدرسي للعلوم غنى بالموجودات وضعفٌ في الترويج               رقابة معدومة وغياب لإجراءات السلامة والأمان.. مدن الملاهي.. ترخيص بلا شروط وورشات تصنيع بدائية!               مؤسَسَة في رَجُل ورَجُل في مؤسَسَةَ.. الأستاذ الدكتور محمود السيد.. تلك السّيرة الملوّنة               أكثر من 12 ألف طالب عادوا إلى كليّاتها رئيس جامعة الفرات: الأولوية عودة أعضاء الهيئة التدريسية لإعطاء المحاضرات المطلوبة               الفنانة رنا شميس: ما قدّمته الدراما جزء يسير وأقلّ بكثير مما يجري في الواقع              
مجلة جهينة > أرشيف جهينة > العدد 52 تاريخ 1/9/2009 > عائلة كبيرة لشارليز ثيرون
عائلة كبيرة لشارليز ثيرون
أعربت الممثلة الجنوب إفريقية شارليز ثيرون عن رغبتها بتأسيس عائلة كبيرة مع صديقها الممثل الإيرلندي ستوارت تاونساند. وقالت ثيرون 34 سنة في حديث مع مجلة فوغ: ما أعرفه هو أنني أريد إنجاب 5 صبيان. وتعهدت ثيرون بعدم الزواج بصديقها الإيرلندي قبل تشريع زواج المثليين.
وقالت: نحن معاً منذ ما يقارب الـتسع سنوات، وعلمنا الآن أننا سنسير في هذه الرحلة معاً.
يشار إلى أن ثيرون ستطل في كانون الثاني المقبل بدور الزوجة في فيلم الخيال العلمي الدرامي الطريق المقتبس عن رواية كورماك مكارثي عن والد وابنه يكافحان للبقاء على قيد الحياة بعد رؤيا لا يمكن تفسيرها.
وقالت ثيرون، إنها استغرقت 3 أيام في تصوير دورها، كاشفة أن الشخصية التي تؤديها تموت في بداية الفيلم لكنها تظهر مراراً خلاله استعادة ذكريات عديدة.
وتؤدي ثيرون دور البطولة في فيلم ذي بيرننغ بلاين الذي يعرض قريباً وتجسد شخصية سيلفيا التي يكمن سرها في قلب قصة حب متعددة الأجيال تدور أحداثها على طرفي الحدود الأميركية ـ المكسيكية.
أضف تعليقك
* اسمك :
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
حرف متبقي للمشاركة