الثلاثاء, 12 تشرين الثاني 2019
ميديالوجي... أخبار ع الماشي               قاعات منسّية ومهمّشة.. المكتبات المدرسية مغلقةٌ حتى إشعار آخر               سفير جمهورية أرمينيا بدمشق البروفيسور أرشاك بولاديان: سورية مازالت وستبقى قوية بفضل قيادتها وشعبها وجيشها البطل               مصمِّمة الأزياء هويدا بريدي: سورية انتصرت.. والأهمّ أن تتابع هذا الانتصار بالجدِّ والعمل               يعود تاريخ بعض مقتنياته إلى أكثر من 150 عاماً المتحف المدرسي للعلوم غنى بالموجودات وضعفٌ في الترويج               رقابة معدومة وغياب لإجراءات السلامة والأمان.. مدن الملاهي.. ترخيص بلا شروط وورشات تصنيع بدائية!               مؤسَسَة في رَجُل ورَجُل في مؤسَسَةَ.. الأستاذ الدكتور محمود السيد.. تلك السّيرة الملوّنة               أكثر من 12 ألف طالب عادوا إلى كليّاتها رئيس جامعة الفرات: الأولوية عودة أعضاء الهيئة التدريسية لإعطاء المحاضرات المطلوبة               الفنانة رنا شميس: ما قدّمته الدراما جزء يسير وأقلّ بكثير مما يجري في الواقع              
مجلة جهينة > أرشيف جهينة > العدد 52 تاريخ 1/9/2009 > جنيفر أنيستون تغني في فيلم جديد
جنيفر أنيستون تغني في فيلم جديد
تنوي الممثلة الأميركية جنيفر أنيستون الغناء والعزف على آلة موسيقية في فيلمها الجديد ذي غوري غيرلز. ونقل موقع إي أونلاين الأميركي عن مخرج الفيلم مايكل سوسكي قوله إنها قادرة على ذلك، وهي ستتعلم العزف على آلة الغيتار.
يشار إلى أن الفيلم درامي خلافاً للأفلام الكوميدية التي تشارك فيها أنيستون عادة، وهو مقتبس عن قصة حقيقية لمجموعة من النساء السجينات في تكساس يطلقن فرقة موسيقية.
وقال سوكسي: تعلمت تلك النساء كيف يتناغمن ويعزفن على الآلات الموسيقية، والممتع في الموضوع أنهن لم يكن مغنيات مذهلات ولكنهن اجتمعن معاً. يذكر أن أنيستون، التي تنتج الفيلم أيضاً، غنت آخر مرة يوم حلت ضيفة على إحدى حلقات مسلسل 30 روك وغنت للممثل أليك بالدوين في عيد ميلاده.
أضف تعليقك
* اسمك :
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
حرف متبقي للمشاركة