الإثنين, 17 كانون الأول 2018
ميديالوجي... أخبار ع الماشي               قاعات منسّية ومهمّشة.. المكتبات المدرسية مغلقةٌ حتى إشعار آخر               سفير جمهورية أرمينيا بدمشق البروفيسور أرشاك بولاديان: سورية مازالت وستبقى قوية بفضل قيادتها وشعبها وجيشها البطل               مصمِّمة الأزياء هويدا بريدي: سورية انتصرت.. والأهمّ أن تتابع هذا الانتصار بالجدِّ والعمل               يعود تاريخ بعض مقتنياته إلى أكثر من 150 عاماً المتحف المدرسي للعلوم غنى بالموجودات وضعفٌ في الترويج               رقابة معدومة وغياب لإجراءات السلامة والأمان.. مدن الملاهي.. ترخيص بلا شروط وورشات تصنيع بدائية!               مؤسَسَة في رَجُل ورَجُل في مؤسَسَةَ.. الأستاذ الدكتور محمود السيد.. تلك السّيرة الملوّنة               أكثر من 12 ألف طالب عادوا إلى كليّاتها رئيس جامعة الفرات: الأولوية عودة أعضاء الهيئة التدريسية لإعطاء المحاضرات المطلوبة               الفنانة رنا شميس: ما قدّمته الدراما جزء يسير وأقلّ بكثير مما يجري في الواقع              
مجلة جهينة > أرشيف جهينة > العدد 53 تاريخ 1/10/2009 > ترافولتا...ابنه كان يعاني من التوحد
ترافولتا...ابنه كان يعاني من التوحد
قال الممثل الأميركي جون ترافولتا خلال شهادته أمام المحكمة التي نظرت في الباهاماس بقضية ابتزازه بعد وفاة ابنه قائلاً للمرة الأولى إن الأخير كان مصاباً بالتوحد.
ونقل موقع "بيبول" الأميركي عن ترافولتا قوله أمام المحكمة "كان ابني متوحداً ويعاني من نوبة مرضية كل 5 إلى 10 أيام".
وأضاف "كان من الممكن أن يصاب بنوبة تدوم بين 45 ثانية ودقيقة وينام بعدها طوال 12 ساعة".
يشار إلى أن القضية المطروحة في المحكمة هي قضية ابتزاز موجهة ضد المسعف تارينو لايتبورن والسيناتور السابقة في الباهاماس بلازينت بريدج واتر المتهمين بمحاولة ابتزاز مبلغ 25 مليون دولار من ترافولتا وزوجته مقابل المحافظة على سرية وثيقة وفاة ابنهما جيت.
وقال ترافولتا للمحكمة إن المربية إيلي ويتون أيقظته من نومه خلال تمضية العائلة إجازة في الباهاماس يوم وفاة ابنه. واستذكر كيف كانت المربية تطرق بقوة على باب غرفة نومه وأعلمته وزوجته بحال ابنهما فهرعا إلى الأسفل ليجدا أشخاصاً يحاولون إنعاش جيت.
وقال "أخذت مكان امرأة كانت تحاول إعطاءه تنفساً اصطناعياً، كانت موظفة في منتجع أولد باهاما باي".
يشار إلى أن عائلة ترافولتا كانت تمضي إجازة في جزر الباهاماس عندما توفي ابنها "جيت" (16 سنة) إثر نوبة مرضية في الثاني من كانون الثاني الماضي، ويعيش الممثلان منذ ذلك الوقت في عزلة ، مع العلم أن لهما ابنة واحدة في الثامنة من العمر.
ويذكر أن السناتور بريدجواتر أوقفت منذ بضعة أشهر بتهمة الابتزاز والتآمر على عائلة ترافولتا ولكن أطلق سراحها بكفالة مالية تقدر بـ 40 ألف دولار أمريكي.
أضف تعليقك
* اسمك :
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
حرف متبقي للمشاركة