الأربعاء, 21 آب 2019
ميديالوجي... أخبار ع الماشي               قاعات منسّية ومهمّشة.. المكتبات المدرسية مغلقةٌ حتى إشعار آخر               سفير جمهورية أرمينيا بدمشق البروفيسور أرشاك بولاديان: سورية مازالت وستبقى قوية بفضل قيادتها وشعبها وجيشها البطل               مصمِّمة الأزياء هويدا بريدي: سورية انتصرت.. والأهمّ أن تتابع هذا الانتصار بالجدِّ والعمل               يعود تاريخ بعض مقتنياته إلى أكثر من 150 عاماً المتحف المدرسي للعلوم غنى بالموجودات وضعفٌ في الترويج               رقابة معدومة وغياب لإجراءات السلامة والأمان.. مدن الملاهي.. ترخيص بلا شروط وورشات تصنيع بدائية!               مؤسَسَة في رَجُل ورَجُل في مؤسَسَةَ.. الأستاذ الدكتور محمود السيد.. تلك السّيرة الملوّنة               أكثر من 12 ألف طالب عادوا إلى كليّاتها رئيس جامعة الفرات: الأولوية عودة أعضاء الهيئة التدريسية لإعطاء المحاضرات المطلوبة               الفنانة رنا شميس: ما قدّمته الدراما جزء يسير وأقلّ بكثير مما يجري في الواقع              
مجلة جهينة > أرشيف جهينة > العدد 57 تاريخ 1/2/2010 > لأول مرة عربية في قائمة جميلات 2009!!!
لأول مرة عربية في قائمة جميلات 2009!!!

هيفاء وهبة
تفوقت اللبنانية هيفاء وهبي على جميلات العالم من مطربات وممثلات وعارضات أزياء شهيرات، وفازت بلقب أجمل امرأة وأكثر النساء جاذبية في العالم، في استفتاء أجراه موقع TOP 99 Women العالمي على شبكة الإنترنت بين زواره. وقال الموقع إن "هيفاء اللبنانية اعتلت قائمة الموقع لأكثر 99 امرأة جاذبية لعام 2009، متقدمة بذلك على عشرات النجمات العالميات اللائي حصلن على اللقب في استفتاءات سابقة سواء عبر الموقع أو عبر مواقع عالمية أخرى، ولتصبح هيفاء النجمة العربية الوحيدة التي اختيرت عبر استفتاءات الجمهور، محققة بذلك تفوقاً نادراً للعرب"!!!.
وتلت هيفاء في القائمة كل من عارضة الأزياء دينيس ميلاني والممثلة ميجان فوكس، وعارضة الأزياء إيليانا فاساريو، وكانت المفاجأة تراجع الممثلة الأمريكية أنجلينا جولي إلى المرتبة الخامسة، رغم حصولها على لقب أكثر النساء جاذبية في عدد من الاستفتاءات السابقة. فمن هن أبرز جميلات 2009؟؟؟.

هيفاء وهبي
هيفاء وهبي (10 آذار 1976)، فنانة استعراضية لبنانية. فازت بمسابقة جمال لبنان وهي ملكة جمال الجنوب، لكن الجائزة سحبت منها بسبب اكتشاف المنظمين وجود ابنة لها من زواج سابق. عملت كعارضة أزياء في وكالة نضال بشراوي وهي في سن السادسة عشرة من عمرها ثم اتجهت للغناء وأصدرت عدداً من الألبومات الغنائية. ظهرت في لائحة أجمل النساء في مجلة بيبول.
أطلقت عليها ألقاب كثيرة منها "عطر الليل" من جورج إبراهيم الخوري و"قمر روتانا" و"فراشة الوادي" و"مارلين مونرو الشرق" وتعتبر ظاهرة فنية أثارت الكثير من الجدل والصخب حول مفهوم تقاليد الغناء العربي.
في عام 2005 ارتبطت برجل الأعمال السعودي طارق الجفالي، لكن الخطوبة فسخت أثناء مشاركتها في برنامج الوادي. في 24 نيسان 2009 تزوجت من رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة.
نالت عشرات الجوائز والتكريمات كفنانة جماهيرية استعراضيه ومؤخراً قامت بتمثيل فيلم سينمائي بعنوان دكان شحاتة أخرجه المخرج خالد يوسف وأشادت الجماهير بطريقة أدائها في الفيلم.

ميغان فوكس
ممثلة وعارضة أزياء أمريكية من مواليد 16 أيار 1986. تنحدر عائلة مايغن فوكس من أصول إيرلندية وفرنسية وسكان أمريكا الأصليين من الهنود الحمر. عاشت سنواتها الأولى مع عائلتها الفقيرة مع شقيقتها الكبرى. بدأت بعدها التدرب على الدراما والرقص وهي في عمر 5 - 10 سنوات.
انتقلت إلى فلوريدا حيث أكملت تدريبها وأكملت دراستها هناك، هي الآن تعيش في لوس أنجلوس. بدأت ميغان التمثيل وعرض الأزياء منذ أن كانت في 13 من العمر. حصلت على المرتبة /63/ في تصنيف مجلة إف إتش إم (FHM magazine's) في أكثر 100 مرأة جاذبة في العالم لعام 2006. كما صنفت في المركز /18/ في تصنيف مجلة ماكسيم (Maxim magazine) في أكثر 100 جاذبية لقائمة عام 2007. والأولى في تصويت قراء مجلة إف إتش إم (FHM magazine's) على أجمل وأكثر امرأة جاذبية لعام 2008.

بريتني سبيرز
مغنية بوب أمريكية (مواليد 2 كانون الأول 1981) راقصة ومؤلفة أغاني. ولدت سبيرز في مسيسيبي، ومن ثم انتقلت إلى ولاية لويزيانا. بدأت حياتها المهنية في برنامج ميكي ماوس كلوب الأمريكي للأطفال عام 1994-1993.
تعاقدت مع شركة زومبا وجايف حتى أطلقت أول أغانيها وألبومها "بيبي ون مور تايم" في 1999 حيث حصدت المركز الأول في أمريكا والعالم ومعظم دول العالم وكانت الموسيقى التي استحدثتها سبيرز جديدة من نوعها. كما أن فيديو كليب "بايبي وان مور تايم" وظهورها على غلاف مجلة رولينج ستون جعلا منها رمز إثارة وتصاعد الجدل حول الانطباع الذي تتركه على الفتيات المراهقات. بعدها طرحت سبيرز "أون ذا زون" عام 2003 وبهذا تعدّ سبيرز الفنانة الوحيدة التي تحصل 4 ألبومات لها في الـ "توب 200".
دارت العديد من الاستفهامات حول حياتها خصوصاً ما يتعلق بزواجها بكيفن فيديرلاين الراقص ومغني الراب الذي كلل بعدد من الفضائح وأثمر عنه طفلين في 2005 و2006. انتهى زواجهما بعد عامين وحصل فيديرلاين على وصاية الأولاد. وطرحت سبيرز "بلاك آوت" في 2007. في العام التالي بدأت سبيرز تسجيل سادس ألبوم لها بعنوان "سيركس". تصدرت بريتني سبيرز المرتبة الثامنة للفنانات الأكثر مبيعاً في الولايات المتحدة كما أنها دخلت كتاب غينيس للأرقام القياسية.

إيفانكا ترامب
ماري ايفانكا ترامب (ولدت في 30 تشرين الأول 1981) ابنة ايفانا ودونالد ترامب الملياردير الشهير ونائب رئيس التطوير العقاري والشراء في منظمة ترامب. تعمل كعارضة أزياء وسيدة أعمال أمريكية. تخرجت من كلية وارتون في جامعة بنسلفانيا مدرسة والدها - مع بكالوريوس العلوم في الاقتصاد في عام 2004 .
حصلت على لقب ملكة جمال مراهقات أمريكا الشمالية عام 1997، قدمت أول تغطية لعرض أزياء في عام 1997 عندما كانت في السابعة عشرة. ومنذ ذلك الحين شقت طريقها إلى أسفل مدرجات لأزياء فيرساتشي، مارك بور وتييري موغلر. أقامت الحملات الإعلانية لتومي هيلفيجر وساسون جينز. ظهرت مؤخراً على غلاف مجلة فوربس الشهيرة ومن ثم غلاف مجلة هاربر بازار 2007.
عملت لمؤسسة فورست سيتي. وكانت تعمل لشركة الماس التجارية، لتصميم وإدخال خط للمجوهرات في العلامة التجارية الرائدة الأولى لمتجر يدعى "إيفانكا ترامب" على شارع ماديسون.

أنجلينا جولي
ممثلة أمريكية، ولدت في 4 حزيران 1975. لديها طفلة اسمها شيلوه نوفيل من النجم براد بيت، كما أنهما والدان بتبني لكل من مادوكس جولي بيت من كمبوديا، وزهار جولي بيت من إثيوبيا، وابنة بيولوجية اسمها نوفيل شيلوه. كما تبنت طفلاً ثالثاً من فيتنام. تشغل اليوم منصب سفير النوايا الحسنة للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين، وهي معروفة بنشاطاتها الإنسانية المتعددة.
بدأت جولي التمثيل في سن الثانية عشرة حيث التحقت بمعهد ستراسبرج المسرحي، ثم انتقلت للسينما حيث قدمت مجموعة من الأفلام أشهرها: Original sin الخطيئة الأصلية، Lara Croft: Tomb Raider لارا كروفت تومب رايدر، ألكسندر "Alexander"، Mr. and Mrs. Smith السيد والسيدة سميث و Changeling 2008 الذي ترشحت عنه لأوسكار أفضل ممثلة. تصنف جولي من أول أجمل خمس نساء في العالم رغم أنها كانت في مراهقتها تشعر بالوحدة لكونها تضع مقوم أسنان وترتدي نظارات طبية وتفتقد للجاذبية.



أضف تعليقك
* اسمك :
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
حرف متبقي للمشاركة