الجمعة, 15 تشرين الثاني 2019
ميديالوجي... أخبار ع الماشي               قاعات منسّية ومهمّشة.. المكتبات المدرسية مغلقةٌ حتى إشعار آخر               سفير جمهورية أرمينيا بدمشق البروفيسور أرشاك بولاديان: سورية مازالت وستبقى قوية بفضل قيادتها وشعبها وجيشها البطل               مصمِّمة الأزياء هويدا بريدي: سورية انتصرت.. والأهمّ أن تتابع هذا الانتصار بالجدِّ والعمل               يعود تاريخ بعض مقتنياته إلى أكثر من 150 عاماً المتحف المدرسي للعلوم غنى بالموجودات وضعفٌ في الترويج               رقابة معدومة وغياب لإجراءات السلامة والأمان.. مدن الملاهي.. ترخيص بلا شروط وورشات تصنيع بدائية!               مؤسَسَة في رَجُل ورَجُل في مؤسَسَةَ.. الأستاذ الدكتور محمود السيد.. تلك السّيرة الملوّنة               أكثر من 12 ألف طالب عادوا إلى كليّاتها رئيس جامعة الفرات: الأولوية عودة أعضاء الهيئة التدريسية لإعطاء المحاضرات المطلوبة               الفنانة رنا شميس: ما قدّمته الدراما جزء يسير وأقلّ بكثير مما يجري في الواقع              
مجلة جهينة > أرشيف جهينة > العدد 57 تاريخ 1/2/2010 > بالترو تشتري منزلاً ثالثاً في لندن
بالترو تشتري منزلاً ثالثاً في لندن
النجمة الأميركية غوينيث بالترو تبدو مغرمة بأحد شوارع العاصمة البريطانية، فقد اشترت وزوجها المغني الإنكليزي كريس مارتن منزلاً جديداً هو الثالث لهما في شارع واحد في لندن.
وذكرت صحيفة بريطانية أن بالترو ومارتن اشتريا المنازل الثلاثة حتى قبل أن ينتقلا للسكن في بريطانيا ودفعا مقابل المنزل الجديد أكثر من 700 ألف دولار.
وأشارت إلى أن الزوجين مصممان على إقامة سور فولاذي حول العقارات الثلاثة المتجاورة "لدواع أمنية".
لكن أحد الجيران المنزعجين من السور قال: "سيبدو السور سخيفاً ونخطط للاعتراض فهما يحولان منزلاً فيكتورياً إلى قلعة".
يشار إلى أن ثروة بالترو (36 سنة) وزوجها (32 سنة) تقدر بـ72 مليون دولار، وسبق أن اشتريا المنزل الأول من النجمة البريطانية كايت وينلسيت في العام 2004 بـ4 ملايين دولار، ثم دفعا 5 ملايين أخرى لشراء المنزل الثاني.
يذكر أن بالترو ومارتن يقيمان حالياً في نيويورك حيث يمتلكان مجموعة من العقارات أيضاً بينها منزل في منطقة هامبتون، لكنهما يعتبران لندن موطنهما الرئيسي ويريدان أن تلقى ابنتهما "أبل" (5 سنوات) وابنهما "مويزس" (3 سنوات) تعليماً بريطانياً.
أضف تعليقك
* اسمك :
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
حرف متبقي للمشاركة