الأربعاء, 20 تشرين الثاني 2019
ميديالوجي... أخبار ع الماشي               قاعات منسّية ومهمّشة.. المكتبات المدرسية مغلقةٌ حتى إشعار آخر               سفير جمهورية أرمينيا بدمشق البروفيسور أرشاك بولاديان: سورية مازالت وستبقى قوية بفضل قيادتها وشعبها وجيشها البطل               مصمِّمة الأزياء هويدا بريدي: سورية انتصرت.. والأهمّ أن تتابع هذا الانتصار بالجدِّ والعمل               يعود تاريخ بعض مقتنياته إلى أكثر من 150 عاماً المتحف المدرسي للعلوم غنى بالموجودات وضعفٌ في الترويج               رقابة معدومة وغياب لإجراءات السلامة والأمان.. مدن الملاهي.. ترخيص بلا شروط وورشات تصنيع بدائية!               مؤسَسَة في رَجُل ورَجُل في مؤسَسَةَ.. الأستاذ الدكتور محمود السيد.. تلك السّيرة الملوّنة               أكثر من 12 ألف طالب عادوا إلى كليّاتها رئيس جامعة الفرات: الأولوية عودة أعضاء الهيئة التدريسية لإعطاء المحاضرات المطلوبة               الفنانة رنا شميس: ما قدّمته الدراما جزء يسير وأقلّ بكثير مما يجري في الواقع              
مجلة جهينة > أرشيف جهينة > العدد 57 تاريخ 1/2/2010 > حياة أوبرا للنشر... دون إذنها!
حياة أوبرا للنشر... دون إذنها!
تستعد كيتي كيلي لنشر سيرة حياة مقدمة البرامج الشهيرة أوبرا وينفري من دون الحصول على إذنها في نيسان المقبل.
ونقلت شبكة "سي إن إن" الأميركية عن مجموعة "كراون" للنشر أن الكتاب مؤلف من 544 صفحة ويحمل اسم "أوبرا وينفري: سيرة حياة" كما ستنشر طبعة أولى من 500 ألف نسخة منه في 13 نيسان 2010.
وقالت نائبة رئيس المجموعة تينا كونستابل: "نحن متحمسون لنشر أول سيرة شاملة لحياة واحدة من أكثر الشخصيات نفوذاً وقوة ومثاراً للإعجاب، من تأليف إحدى أهم كاتبات سير الحياة في حقبتنا".
يشار إلى أن كيلي أمضت 3 سنوات في الأبحاث لتأليف الكتاب وأجرت أكثر من 850 مقابلة لهذه الغاية.
يذكر أن لكيلي مؤلفات أخرى عن عائلة بوش، والعائلة البريطانية المالكة والمغني فرانك سيناترا والممثلة إليزابيث تايلور وجاكلين كنيدي أوناسيس ونانسي ريغان.
ولم تعلق شركة وينفري للإنتاج على الكتاب. وقالت ليزا هاليداي المتحدثة باسم وينفري "لم تشارك أوبرا في كتاب كيتي كيلي كما لم تقرأه ولذا هي لا تستطيع التعليق".
أضف تعليقك
* اسمك :
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
حرف متبقي للمشاركة