الأربعاء, 21 آب 2019
ميديالوجي... أخبار ع الماشي               قاعات منسّية ومهمّشة.. المكتبات المدرسية مغلقةٌ حتى إشعار آخر               سفير جمهورية أرمينيا بدمشق البروفيسور أرشاك بولاديان: سورية مازالت وستبقى قوية بفضل قيادتها وشعبها وجيشها البطل               مصمِّمة الأزياء هويدا بريدي: سورية انتصرت.. والأهمّ أن تتابع هذا الانتصار بالجدِّ والعمل               يعود تاريخ بعض مقتنياته إلى أكثر من 150 عاماً المتحف المدرسي للعلوم غنى بالموجودات وضعفٌ في الترويج               رقابة معدومة وغياب لإجراءات السلامة والأمان.. مدن الملاهي.. ترخيص بلا شروط وورشات تصنيع بدائية!               مؤسَسَة في رَجُل ورَجُل في مؤسَسَةَ.. الأستاذ الدكتور محمود السيد.. تلك السّيرة الملوّنة               أكثر من 12 ألف طالب عادوا إلى كليّاتها رئيس جامعة الفرات: الأولوية عودة أعضاء الهيئة التدريسية لإعطاء المحاضرات المطلوبة               الفنانة رنا شميس: ما قدّمته الدراما جزء يسير وأقلّ بكثير مما يجري في الواقع              
مجلة جهينة > أرشيف جهينة > العدد 57 تاريخ 1/2/2010 > غيبسون: الإذلال العلني زادني قوة وحكمة!
غيبسون: الإذلال العلني زادني قوة وحكمة!
أكد النجم الأميركي ميل غيبسون أن الإذلال العلني الذي تعرض له بعد اعتقاله ثملاً وطلاقه من زوجته زاده قوة وحكمة.
وقال غيبسون في مقابلة مع مجلة بريطانية: أسألوا أي شخص ما هو خوفهم الأكبر، وسيكون الإذلال العلني"، وأضاف "أضرب ذلك على الصعيد العالمي، وهذا ما مررت به.."
غير أنه أصرّ على أن ذلك الإذلال جعل منه رجلاً أكثر قوة وحكمة.
وشبّه ما تعرض له بالمثل السائد "ما لا يقتلك يزيدك قوة".
وكان غيبسون قد اعتقل في العام 2006، بتهمة القيادة تحت تأثير الكحول واتهم بتوجيه تعليقات عنصرية ضد اليهود.
كما أثار خبر طلاقه من زوجته الممثلة روبن رايت بعد زواج استمر حوالى 30 سنة الكثير من الضجة، بعد أنباء عن ارتباطه بالمغنية الروسية أوكسانا غريغوريفا، التي أنجبت منه طفلة. وأعرب غيبسون عن سعادته بطفلته الجديدة وعن حماسته للعودة إلى التمثيل في فيلم "أدج أوف داركنس" بعد غياب عن الشاشة استمر 8 سنوات، انصرف خلالها للكتابة والإخراج.
أضف تعليقك
* اسمك :
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
حرف متبقي للمشاركة