الأربعاء, 21 آب 2019
ميديالوجي... أخبار ع الماشي               قاعات منسّية ومهمّشة.. المكتبات المدرسية مغلقةٌ حتى إشعار آخر               سفير جمهورية أرمينيا بدمشق البروفيسور أرشاك بولاديان: سورية مازالت وستبقى قوية بفضل قيادتها وشعبها وجيشها البطل               مصمِّمة الأزياء هويدا بريدي: سورية انتصرت.. والأهمّ أن تتابع هذا الانتصار بالجدِّ والعمل               يعود تاريخ بعض مقتنياته إلى أكثر من 150 عاماً المتحف المدرسي للعلوم غنى بالموجودات وضعفٌ في الترويج               رقابة معدومة وغياب لإجراءات السلامة والأمان.. مدن الملاهي.. ترخيص بلا شروط وورشات تصنيع بدائية!               مؤسَسَة في رَجُل ورَجُل في مؤسَسَةَ.. الأستاذ الدكتور محمود السيد.. تلك السّيرة الملوّنة               أكثر من 12 ألف طالب عادوا إلى كليّاتها رئيس جامعة الفرات: الأولوية عودة أعضاء الهيئة التدريسية لإعطاء المحاضرات المطلوبة               الفنانة رنا شميس: ما قدّمته الدراما جزء يسير وأقلّ بكثير مما يجري في الواقع              
مجلة جهينة > أرشيف جهينة > العدد 57 تاريخ 1/2/2010 > كلب بيكهام يسافر بأكثر من ثلاثة ألف دولار!
كلب بيكهام يسافر بأكثر من ثلاثة ألف دولار!
لم تتردد النجمة البريطانية فيكتوريا بيكهام أبداً في دفع 3250 دولاراً ثمناً لتذكرة سفر من الدرجة الأولى من لندن إلى لوس أنجلس لكلب اشترته هدية لزوجها نجم كرة القدم الإنكليزي ديفيد بيكهام.
وذكرت صحيفة بريطانية أن فيكتوريا بيكهام اشترت الكلب من نوع "بولدوغ" من العاصمة البريطانية لمناسبة عيد الميلاد، ودفعت المبلغ المالي الكبير لنقله على متن طائرة وبرعاية اختصاصية إلى منزل العائلة في لوس أنجلس.
ونقلت عن مصدر لم تحدده أن الكلب "كاي 9" عبر المحيط الأطلسي برفاهة مطلقة على متن طائرة تابعة لأفضل الخطوط الجوية البريطانية المخصصة للحيوانات وهي "بيت إير".
وأشار المصدر إلى أن الرحلة بدأت بوجبة مميزة من إعداد الطباخ الشهير غوردون رامسي.
يشار إلى أن ما تقدمه خطوط الطيران هذه هي تذكرة سفر وسرير وماء وفحص طبي قبل السفر وليلة واحدة برعاية طبيب بيطري.
أضف تعليقك
* اسمك :
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
حرف متبقي للمشاركة