الأربعاء, 20 تشرين الثاني 2019
ميديالوجي... أخبار ع الماشي               قاعات منسّية ومهمّشة.. المكتبات المدرسية مغلقةٌ حتى إشعار آخر               سفير جمهورية أرمينيا بدمشق البروفيسور أرشاك بولاديان: سورية مازالت وستبقى قوية بفضل قيادتها وشعبها وجيشها البطل               مصمِّمة الأزياء هويدا بريدي: سورية انتصرت.. والأهمّ أن تتابع هذا الانتصار بالجدِّ والعمل               يعود تاريخ بعض مقتنياته إلى أكثر من 150 عاماً المتحف المدرسي للعلوم غنى بالموجودات وضعفٌ في الترويج               رقابة معدومة وغياب لإجراءات السلامة والأمان.. مدن الملاهي.. ترخيص بلا شروط وورشات تصنيع بدائية!               مؤسَسَة في رَجُل ورَجُل في مؤسَسَةَ.. الأستاذ الدكتور محمود السيد.. تلك السّيرة الملوّنة               أكثر من 12 ألف طالب عادوا إلى كليّاتها رئيس جامعة الفرات: الأولوية عودة أعضاء الهيئة التدريسية لإعطاء المحاضرات المطلوبة               الفنانة رنا شميس: ما قدّمته الدراما جزء يسير وأقلّ بكثير مما يجري في الواقع              
مجلة جهينة > أرشيف جهينة > العدد 57 تاريخ 1/2/2010 > مادونا ترغب بطفل من صديقها البرازيلي
مادونا ترغب بطفل من صديقها البرازيلي
تسعى ملكة البوب الأميركية مادونا إلى إنجاب طفل من صديقها عارض الأزياء البرازيلي الشاب جيزوز لوس، تضيفه إلى عائلتها المؤلفة من 4 أطفال.
وكشفت صحيفة بريطانية أن مادونا استشارت أطباء حول إمكانية حملها بعمر الـ51.
وأشارت إلى أن جيزوز (22 عاماً) قال لمادونا إنه يعتبر الأبوة "أعظم مغامرة".
وأضافت إن مادونا تقول لأصدقائها إنها تظنّ أن جيزوز سيكون والداً رائعاً، وقالت "لديّ حب لا ينتهي في قلبي لطفل آخر".
ونقلت الصحيفة عن أحد الأصدقاء المقربين من مادونا قوله "تقول إن الأمومة هي أعظم إنجازاتها وأعظم ما حققته في حياتها".
وأضافت "جيزوز متدين جداً ومغرم بها، هو يحب أولادها ولكن لطالما أراد أولاداً منه".
يذكر أن لمادونا أربعة أطفال هم: لورديس من صديقها السابق كارلوس ليون وروكو من زوجها السابق المخرج البريطاني غاي ريتشي، بالإضافة إلى طفلين تبنتهما من ملاوي، ديفيد بندا وميرسي.
أضف تعليقك
* اسمك :
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
حرف متبقي للمشاركة