الأربعاء, 21 آب 2019
ميديالوجي... أخبار ع الماشي               قاعات منسّية ومهمّشة.. المكتبات المدرسية مغلقةٌ حتى إشعار آخر               سفير جمهورية أرمينيا بدمشق البروفيسور أرشاك بولاديان: سورية مازالت وستبقى قوية بفضل قيادتها وشعبها وجيشها البطل               مصمِّمة الأزياء هويدا بريدي: سورية انتصرت.. والأهمّ أن تتابع هذا الانتصار بالجدِّ والعمل               يعود تاريخ بعض مقتنياته إلى أكثر من 150 عاماً المتحف المدرسي للعلوم غنى بالموجودات وضعفٌ في الترويج               رقابة معدومة وغياب لإجراءات السلامة والأمان.. مدن الملاهي.. ترخيص بلا شروط وورشات تصنيع بدائية!               مؤسَسَة في رَجُل ورَجُل في مؤسَسَةَ.. الأستاذ الدكتور محمود السيد.. تلك السّيرة الملوّنة               أكثر من 12 ألف طالب عادوا إلى كليّاتها رئيس جامعة الفرات: الأولوية عودة أعضاء الهيئة التدريسية لإعطاء المحاضرات المطلوبة               الفنانة رنا شميس: ما قدّمته الدراما جزء يسير وأقلّ بكثير مما يجري في الواقع              
مجلة جهينة > أرشيف جهينة > العدد 57 تاريخ 1/2/2010 > نايتلي تفضل السكن في قارب!
نايتلي تفضل السكن في قارب!
تملك الممثلة البريطانية كيرا نايتلي من المال ما يكفيها لشراء أجمل منزل إلا أنها اختارت الإقامة في قارب في شرق العاصمة البريطانية لندن.
وقد استأجرت نايتلي سراً مع حبيبها روبرت فريند هذا القارب الذي يطفو على سطح المياه في لندن منذ بداية السنة وهما يحبان العيش فيه.
وقال أحد الجيران "استأجرا القارب حتى فصل الصيف المقبل ويبدوان سعيدين جداً" حسب صحيفة بريطانية.
وأضاف إنهما "يمضيان معظم عطلات نهاية الأسبوع فيه، ويشربان الشاي.. إنهما ثنائي جميل جداً".
يشار إلى أن نايتلي تؤدي دور البطولة في مسرحية "ذي ميزانتروب" الكوميدية في لندن، فيما يمثل فريند في مسرح غاريك.
وقال أحد المصادر إنهما سعيدان جداً لأنهما يمضيان فترة طويلة معاً "ويطيران فرحاً لأنهما يعملان سوية في لندن في المرحلة الراهنة".
وأضاف إنهما "يعتبران هذا القارب ملاذهما".
يذكر أن السكن في القارب لن يدوم طويلاً، بما أن نايتلي ستنتقل إلى أميركا قريباً للترويج لفيلمها الأخير "الليلة الأخيرة"، قبل أن تبدأ العمل على جزء جديد من "قراصنة الكاريبي".
أضف تعليقك
* اسمك :
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
حرف متبقي للمشاركة