السبت, 4 تموز 2015
مراسلون على خط النار لم يحجبهم دخان المعارك..               نزيف جراحهم لم يمنعهم من الأمل بالنصر.. جرحى الجيش العربي السوري يروون لـ«جهينة» حكاياتهم وبطولاتهم المسطرة بالدماء               المقاصف الجامعية أسعار محلقة وسوء خدمة... والنظافة معدومة!!               سطحت الوعي وزيفت التاريخ وشوهته.. دراما البيئة الشامية في قفص الاتهام؟               أم الشهداء..وسادنة عشق الشهادة الحاجة أم عماد مغنية               مدير عام الجمارك مجدي الحكمية: الإستراتيجية الجديدة وضعت حداً للفساد في الأمانات الجمركية               الإعلامي في قناة «تلاقي» سومر إبراهيم: الإعلام تجربة وتراكم وليس كورسات أو دورات تدريبية               د. ملكة أبيض: سليمان العيسى لم يسم نفسه شاعرا بل إنسان له قضية               د. غسان غنيم: الكتاب هو الأكثر جدارة بتقديم وبناء شخصية متكاملة ومتوازنة قابلة للعطاء               مدير عام ومؤسس مجموعة top corners اللبنانية محمد مطر: لبنان وسورية بلد واحد.. وهدفنا الأول المساهمة في إعادة الإعمار              
مجلة جهينة > أرشيف جهينة > العدد 66 تاريخ 1/11/2010 > كاتي بيري: لن أترك الغناء ولو على العكاز
كاتي بيري: لن أترك الغناء ولو على العكاز
قالت نجمة البوب الأمريكية كاتي بيري /25 عاماً/: إنها تتوقع أن تظل في مكانها الغنائي حتى خلال العقد الخامس من عمرها.
وقالت بيري في مقابلة مع مجلة "ريد" الألمانية: أنا متأكدة من أنني سأكون في المجال الموسيقي عام 2050، ربما أغني وقتها أغنية كاليفورنيا غيرلز وأنا ممسكة بالعكاز.
وتتصدر بيري حالياً سباقات الأغاني بأغنيتها الشهيرة "كاليفورنيا غيرلز".
من ناحية أخرى أكدت بيري أنها توافق على ظهورها بصورة جذابة، إلا أنها ترفض عدم الاحتشام، وتعهدت المغنية الشابة بالحفاظ على الخط الذي تسير عليه حالياً وهو الظهور بشكل جذاب، ولكن دون تجاوز هذا الحد.
أضف تعليقك
* اسمك :
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
حرف متبقي للمشاركة