السبت, 13 شباط 2016
فازت بمسابقة "نجوم درامانا" عن فئة أفضل الوجوه الشابة.. الفنانة سيما الذهبي:               حوّلي ماكياج النهار إلى إطلالة لسهرة               قواعد ماكياج المرأة الناضجة               الفطر المشوي مع الجبنة               دجاج مسبّك بالحليب               حساء الدجاج وحليب جوز الهند               سلطة البرغل والدجاج الفاترة               لحم بعجين مع دبس الرمان               أسواق للمسروقات على أطراف المدن.. هل أسقطت الحرب قيم السوريين وأخلاقهم.. أم الحاجة تبرر الوسيلة؟               في الأزمة والحرب والتحديات الكبيرة هل حقق وجود المرشد الاجتماعي والنفسي الدور المطلوب منه               مع قدوم 2016.. السوريون يتشاركون في الاحتفاء بالأعياد العيون ترنو إلى عام الخلاص من الحرب.. والأطفال مصممون على الفرح               شخصية امتلكت جرأة المعرفة وفهماً واعياً للماضي والحاضر والمستقبل د. سهيل زكار.. رحلة مؤرخ عاشق               الشاعرة ريما خضر: نكتب لنقاوم.. وإن لم نكتب اليوم فلن نكتب أبداً              
مجلة جهينة > أرشيف جهينة > العدد 66 تاريخ 1/11/2010 > كاتي بيري: لن أترك الغناء ولو على العكاز
كاتي بيري: لن أترك الغناء ولو على العكاز
قالت نجمة البوب الأمريكية كاتي بيري /25 عاماً/: إنها تتوقع أن تظل في مكانها الغنائي حتى خلال العقد الخامس من عمرها.
وقالت بيري في مقابلة مع مجلة "ريد" الألمانية: أنا متأكدة من أنني سأكون في المجال الموسيقي عام 2050، ربما أغني وقتها أغنية كاليفورنيا غيرلز وأنا ممسكة بالعكاز.
وتتصدر بيري حالياً سباقات الأغاني بأغنيتها الشهيرة "كاليفورنيا غيرلز".
من ناحية أخرى أكدت بيري أنها توافق على ظهورها بصورة جذابة، إلا أنها ترفض عدم الاحتشام، وتعهدت المغنية الشابة بالحفاظ على الخط الذي تسير عليه حالياً وهو الظهور بشكل جذاب، ولكن دون تجاوز هذا الحد.
أضف تعليقك
* اسمك :
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
حرف متبقي للمشاركة