السبت, 21 تموز 2018
مجلة جهينة > أرشيف جهينة > العدد 102 تاريخ 5/2/2018 > أسرار للرشاقة الطبيعية من دون حمية غذائية
أسرار للرشاقة الطبيعية من دون حمية غذائية
هل تغارين من صديقاتك اللاتي يتمتعن بخصر منحوت وقوام مثالي من دون معاناة مع وصفات الريجيم وأدوية التخسيس وتدريبات اللياقة البدنية المرهقة؟ وهل تحاولين الوصول إلى رشاقة لافتة بشكل طبيعي ومن دون أن تضغطي على نفسك بالالتزام بحميات قاسية تصيبك بالجوع والاحباط؟ اكتشفي من خلال هذا الفيديو 10 أسرار للرشاقة الطبيعية تكشفها نساء لا يتبعن حمية غذائية أبداً.
السر هنا هو الاعتدال والابتعاد عن الأطعمة المحفوظة والمشبعة بالكثير من الدهون والسعرات الحرارية، وبالطبع فإن أول نصيحة نقدمها لك لكي تحافظي على رشاقتك الطبيعية، هي محاولة تعديل نمط الطهي الخاص بك، وتجربة وصفات الأكل الصحي بدلاً من الأكلات الدسمة التي تعتمد على مقادير مسببة للسمنة.
كما يمكنك بموازنة طريقة تناولك للسكريات إنقاص الكثير من الكيلو غرامات الإضافية حول محيط جسمك، فمثلاً لا تتناولي الكعك والحلويات إلا في المناسبات فقط بدلاً من التهامها بشكل يومي، وكذلك أكثري من تناول الفواكه الغنية بالسكر الطبيعي بدلاً من الاعتماد على السكر الأبيض.
ولذلك ينبغي عليك التعرف على المزيد من الأسرار الطبيعية للرشاقة والتي تعتمد عليها الكثير من النساء بدلاً من الدخول في معارك غير مأمونة النتائج مع الحميات الغذائية.
أضف تعليقك
* اسمك :
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
حرف متبقي للمشاركة