الجمعة, 16 تشرين الثاني 2018
ميديالوجي... أخبار ع الماشي               قاعات منسّية ومهمّشة.. المكتبات المدرسية مغلقةٌ حتى إشعار آخر               سفير جمهورية أرمينيا بدمشق البروفيسور أرشاك بولاديان: سورية مازالت وستبقى قوية بفضل قيادتها وشعبها وجيشها البطل               مصمِّمة الأزياء هويدا بريدي: سورية انتصرت.. والأهمّ أن تتابع هذا الانتصار بالجدِّ والعمل               يعود تاريخ بعض مقتنياته إلى أكثر من 150 عاماً المتحف المدرسي للعلوم غنى بالموجودات وضعفٌ في الترويج               رقابة معدومة وغياب لإجراءات السلامة والأمان.. مدن الملاهي.. ترخيص بلا شروط وورشات تصنيع بدائية!               مؤسَسَة في رَجُل ورَجُل في مؤسَسَةَ.. الأستاذ الدكتور محمود السيد.. تلك السّيرة الملوّنة               أكثر من 12 ألف طالب عادوا إلى كليّاتها رئيس جامعة الفرات: الأولوية عودة أعضاء الهيئة التدريسية لإعطاء المحاضرات المطلوبة               الفنانة رنا شميس: ما قدّمته الدراما جزء يسير وأقلّ بكثير مما يجري في الواقع              
مجلة جهينة > أرشيف جهينة > العدد 106 تاريخ 1/7/2018 > أسرار الشخصية الغامضة لجديد وفاء موصللي
أسرار الشخصية الغامضة لجديد وفاء موصللي
كشفت الفنانة وفاء موصللي عن ملامح الشخصية التي ستؤديها في مسلسل “طريق” المأخوذ عن رواية الكاتب الكبير نجيب محفوظ وتتولى إخراجه رشا شربتجي، مؤكدة أن العمل مجموعة من القصص الاجتماعية الحياتية الشائقة.
وصرحت موصللي بأن شخصية “سعاد” لا تشبه الشخصيات القوية التي تؤديها عادةً، وأن ميزة هذا الدور الهدوء والرزانة اللذان تتمتع بهما، لافتةً إلى أن (سعاد) تمتلك سراً غامضاً في حياتها وهو ما يمنحها هذه القوة الداخلية، مضيفة: إن ميزة المخرجة شربتجي هي قدرتها على منح مساحات جديدة للفنان لم يسبق أن جرّبها.
أضف تعليقك
* اسمك :
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
حرف متبقي للمشاركة