الجمعة, 16 تشرين الثاني 2018
ميديالوجي... أخبار ع الماشي               قاعات منسّية ومهمّشة.. المكتبات المدرسية مغلقةٌ حتى إشعار آخر               سفير جمهورية أرمينيا بدمشق البروفيسور أرشاك بولاديان: سورية مازالت وستبقى قوية بفضل قيادتها وشعبها وجيشها البطل               مصمِّمة الأزياء هويدا بريدي: سورية انتصرت.. والأهمّ أن تتابع هذا الانتصار بالجدِّ والعمل               يعود تاريخ بعض مقتنياته إلى أكثر من 150 عاماً المتحف المدرسي للعلوم غنى بالموجودات وضعفٌ في الترويج               رقابة معدومة وغياب لإجراءات السلامة والأمان.. مدن الملاهي.. ترخيص بلا شروط وورشات تصنيع بدائية!               مؤسَسَة في رَجُل ورَجُل في مؤسَسَةَ.. الأستاذ الدكتور محمود السيد.. تلك السّيرة الملوّنة               أكثر من 12 ألف طالب عادوا إلى كليّاتها رئيس جامعة الفرات: الأولوية عودة أعضاء الهيئة التدريسية لإعطاء المحاضرات المطلوبة               الفنانة رنا شميس: ما قدّمته الدراما جزء يسير وأقلّ بكثير مما يجري في الواقع              
مجلة جهينة > أرشيف جهينة > العدد 106 تاريخ 1/7/2018 > قلْب رنا شميس مازال ينبضُ فناً
قلْب رنا شميس مازال ينبضُ فناً
نفت الفنانة رنا شميس الخبر المتداول حول إصابتها بمرض القلب، الذي كان قد نشره أحد الصحفيين، وكتبت على صفحتها الشخصية أنها راجعت المشفى لإجراء فحوصات تتعلق بالسعال. وكانت الفنانة شميس راسلت عدداً من الصحفيين لنشر خبر نفي مرضها وأعربت عن أسفها لفبركة مثل هذه الأخبار ونشرها لمجرد الحصول على تفاعلات ومتابعين على وسائل التواصل الاجتماعي من دون مراعاة لمشاعر الناس أو ذويهم وأحبائهم.
وتقوم شميس حالياً بالتحضير لعدة مشروعات فنية لم تفصح عنها بعد انتهائها من تصوير دورها في فيلم المخرج عبد اللطيف عبد الحميد «عزف منفرد».
أضف تعليقك
* اسمك :
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
حرف متبقي للمشاركة