السبت, 4 تموز 2015
مراسلون على خط النار لم يحجبهم دخان المعارك..               نزيف جراحهم لم يمنعهم من الأمل بالنصر.. جرحى الجيش العربي السوري يروون لـ«جهينة» حكاياتهم وبطولاتهم المسطرة بالدماء               المقاصف الجامعية أسعار محلقة وسوء خدمة... والنظافة معدومة!!               سطحت الوعي وزيفت التاريخ وشوهته.. دراما البيئة الشامية في قفص الاتهام؟               أم الشهداء..وسادنة عشق الشهادة الحاجة أم عماد مغنية               مدير عام الجمارك مجدي الحكمية: الإستراتيجية الجديدة وضعت حداً للفساد في الأمانات الجمركية               الإعلامي في قناة «تلاقي» سومر إبراهيم: الإعلام تجربة وتراكم وليس كورسات أو دورات تدريبية               د. ملكة أبيض: سليمان العيسى لم يسم نفسه شاعرا بل إنسان له قضية               د. غسان غنيم: الكتاب هو الأكثر جدارة بتقديم وبناء شخصية متكاملة ومتوازنة قابلة للعطاء               مدير عام ومؤسس مجموعة top corners اللبنانية محمد مطر: لبنان وسورية بلد واحد.. وهدفنا الأول المساهمة في إعادة الإعمار              
(بحنلك) لوليد توفيق
انتهى الفنان وليد توفيق من تصوير أغنية على طريقة الفيديو كليب تحت عنوان (بحنلك) من ألبومه الأخير (يا بحر) مع المخرج وليد ناصيف الذي سبق وتم التعامل معه في أغنيتي يابحر، وانت مين، وقد استغرق التصوير يومين متتاليين في لبنان وتم بكاميرا سينما 16م وسوف يعرض قريباً على جميع القنوات الارضية والفضائية.
هذا ويتنقل وليد بين بيروت ومصر لعقد جلسات عمل مكثفة مع شعراء، وملحنين لتحضير ألبومه الجديد 2009 الذي سيصدر خلال الأشهر المقبلة.
أضف تعليقك
* اسمك :
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
حرف متبقي للمشاركة