الثلاثاء, 24 نيسان 2018
مجلة جهينة > توقعات > توقعات الأبراج لشهر آذار 2018 مع سمر عمران
توقعات الأبراج لشهر آذار 2018 مع سمر عمران
الحمل: هذا الشهر تسيطر على جوه أحاسيس مقلقة مصحوبة بتعب نفسي وجسدي وأحياناً تتساءل ما الذي يحلّ بك، وتشعر بهذا الإرهاق أو الإحباط والملل، فالقلق أحياناً مبرر بأسباب ملموسة وأحياناً أخرى أسباب غير مهمة ولا تتوقف عندها عادة، كل ما في وسعك فعله هو الاحتكام إلى العقل وضبط النفس أكثر عند التعامل مع الآخرين.. تجنّب السيطرة وفرض الكلمة خصوصاً في مجال عملك، ومارس هواية محببة فهي تساعد على التخفيف من التشنج.
عاطفياً: هنالك نوع من التوازن فثابر على تطوير نفسك وحاول أن تنوع حلقة علاقاتك بالإضافة إلى مراكز اهتمامك، ولا تخف من المبادرة ومن الاعتماد على طاقتك الفكرية.
الثور: شهر ملائم للاستفادة من خبراتك ومؤهلاتك في المجال المهني، ويمكنك الاعتماد على وجود أصدقاء أو زملاء مخلصين قادرين على دعمك ومساعدتك على الانطلاق وتأمين العون، وتحقق حلماً قديماً وقد تجعل محيطك يستفيد أيضاً من هذا الإنجاز، ومن ناحية أخرى قد تأخذ منك الواجبات الاجتماعية جزءاً من نشاطك واهتمامك إذ تكثر الدعوات الرسمية والعائلية لحضور حفلات ومناسبات وأنشطة، وقد تتعامل مع مؤسسة كبيرة أو حكومية ومازال هذا الشهر مفتوحاً أمامك.
عاطفياً: يتوقع حصول خلاف عابر لكن حاول أن تقلل من أهمية هذا الخلاف بضبط أعصابك وتجنب الانتقادات القاسية، وقد تستفيد هذا الشهر من مساعدة مهمة تمدّك بها عاطفتك لتلوين حياتك.
الجوزاء: شهر فيه تدعيم لمكانتك الاجتماعية وحتى ترسيخ علاقتك بالزملاء من خلال لياقتك ودبلوماسيتك وتصرفاتك اللبقة، ولن يفوتوا فرصة من دون النيل من سمعتك الشخصية، وسوف تتضايق من الثرثرات التي تتناول أية هفوة تقوم بها وتعمل على تضخيمها واستغلالها.. هذا الشهر مفتوح أيضاً للتعامل مع مؤسسة كبيرة وقد تتعامل بقضية قضائية.
عاطفياً: شهر مناسب جداً للتعرف إلى أشخاص جدد يدخلون حياتك من بابها العريض وذلك من خلال حفل أو نشاط اجتماعي.. شهر سيكون شغوفاً بالعلم والكتابة والأمور العاطفية وقد تكتشف مراحل جديدة من قدرتك وتكوّن حياة إيجابية إذا أحسنت استعمال طاقتك لتجدد نفسك وتجد الراحة والسعادة.
السرطان: تزداد رغبتك بالسفر البعيد والهجرة إلى الخارج وتعمل جاهداً على توفير الحظوظ الملائمة لتحقيق هذه الرغبة، وتتاح الفرصة لك من لقاءات مهمة تفتح أمامك أسواقاً جديدة، وللبعض متابعة قضية قضائية، أضف إلى ذلك أن هنالك مخاطر تتهددك فحاول أن تكون دبلوماسياً وأن تبحث عن الحلول الوسط عند تعاملك مع رؤساء العمل، ولا تفسح المجال أمام المنافسين كي ينالوا من إنجازاتك.
عاطفياً: الأوضاع العاطفية لصالحك لكن تجنّب اتخاذ المبادرات أو فرض نفسك بالقوة على الطرف الآخر.. حدّد لنفسك استحقاقات قصيرة الأمد في ما يتعلق بتطوير مشروعاتك لكي تسير بفاعلية.
الأسد: في هذا الشهر أنت بحاجة إلى بذل مجهود حقيقي من أجل تخطي بعض الصعاب والحواجز التي تعرقل مشروعاتك على الصعيدين المهني والعائلي.. كلما تعقلت وضبطت انفعالاتك كلما كانت الأمور أهون والحلول أسهل، صحيح أنك تشعر بأنك في دوامة لا تعرف من أين تبدأ وعندما تتلمس طرف الخيط يضيع منك الموضوع وتقع في الحيرة.. قد يكون الفلك سبباً مهماً في تراكم السلبيات خصوصاً عندما يتعلق الأمر بحسابات العمل المشتركة أو بأموال الوصايا والتركات والديون.. هذه ستكون شغلك الشاغل وتخوض حولها نقاشات ومفاوضات وتدخل في قضايا قد تصل إلى حد رفع دعاوى في المحاكم. عاطفياً: أخبار سارة من بعيد وتلتقي أشخاصاً أعزاء قادمين من خارج البلد، لكن من ناحية أخرى سوف تشغلك صحة أحد المقربين منك الأمر الذي يجعلك مرتبكاً، وقد تشعر بالغيرة في هذه الفترة.
العذراء: شهر لامع لكن التوتر مازال مسيطراً على حياتك وتشعر بالأرق من كثرة القلق وتقضي نهارك قريباً من الوسواس ما يعيقك عن إيصال وجهة نظرك كما ينبغي للمعنيين بالأمر، فترى أن المحيطين بك يفهمونك خطأ وتقع فريسة اللغط الحاصل نتيجة انقطاع التواصل الجيد بينك وبين الآخرين، وقد تلعب الشراكة دوراً بارزاً في حياتك سواء على الصعيد العاطفي أو على الصعيد العملي.. البعض قد يعمدون إلى إدخال شريك مناسب في العمل إما لكفاءته أو خبرته أو طلباً لدعمه المالي.. وللبعض أمور تركة أو وصية غير واضحة.. عاطفياً: تتسم علاقتك العاطفية بالانفعال وجفاء الحبيب الذي يبتعد عنك ولا يجيب على أي اتصال منك.. ابتعد بدورك فقد يكون هذا خير علاج لكن لا تحكم على الغير قبل أن تراقب جيداً.
الميزان: شهر يفرض عليك في هذه الفترة عملاً إضافياً ضمن مهلة محددة الأمر الذي يزعج جدول أعمالك ويدعوك إلى الاستنفار والعمل بدوام أكبر أو بطاقة إضافية.. البعض من مواليد الميزان سيلاحظون في هذه الفترة أن مشروعاتهم تسير بخطى غير ثابتة وأن الأعمال تتراكم عليهم فيحاولون البحث عن حلول طارئة ويواجهون بعض المشكلات العصبية، والهروب من الواقع إلى المرض ليس الحل الملائم، فرغم ما تواجهه من عوائق فإنك مازلت يا صديقي تملك ما يكفي من الموارد لمواجهة التزاماتك، لذا لا تخشَ من البحث عن نقاط الضعف في تعاطيك مع أمورك، وامنح نفسك مجالاً للاسترخاء والراحة من وقت إلى آخر.
العقرب: أنت مرتاح نفسياً يغمرك التفاؤل وتتوقع من الآخرين أن يتعاطوا معك بإيجابية، لكن التواصل بينك وبينهم مشوب ببعض الصعوبات لذا تجنّب النقاش معهم.. من ناحية أخرى يحمل لك الشهر حظاً وافراً يمكنك استغلاله ببعض الفرص التي تتيح لك تحقيق النجاح والحصول على جائزة لم تخطط لها من قبل، وقد تسعى إلى تغيير في ميدان العمل وقد تحصل على مركز أعلى أو مهام إضافية أو توسيع دائرة عملك الخاص، فلا تهمل أي تفاصيل وتوكّل على الله.. عاطفياً: إعجاب متبادل يتنامى بينك وبين شخص من الجنس الآخر ضمن مجال بمشروع خطوبة أو زواج للبعض.. لكن للبعض الآخر لا تتسرع في الحكم على الأمور واعطِ نفسك فرصة لتوضيح الموقف من الشركاء.
القوس: ينشغل مولود القوس في هذا الشهر بأمور عائلية وعقارية تسبب له بعض التعب والتشنج، ويبدو أن الأمر لن يخلو من نزاعات مع أحد أفراد الأسرة أو الجيران، في زحمة هذه المشاغل تظهر أمامك فسحة من الأمل إذ تتلقى عرضاً غير منتظر على صعيد العمل.. ادرس المعطيات المتوفرة وكن متكتماً على بعض الإجراءات كي تقطع الطريق على تدخل أشخاص يسوءهم تطورك، والبعض يندفعون أو يتسرعون في ردود أفعالهم على انتقاد يوجه إليهم ويصدر عنهم تصرف قد يلومون أنفسهم عليه فيما بعد.. عاطفياً: تواصلٌ عال مع الحبيب وتقارب وجهات النظر بينك وبين الأحبة، وأحلامك تتحقق من وسائل الاتصال.
الجدي: شهر القوة والاتصالات ولديك رغبة بالتنقل والسفر القريب والخفيف، وتستفيد من اتصال ما يعود عليك بالفائدة.. لكن لا أنصحك بالتوقيع على العقود من دون دراستها بشكل مفصل في هذه الفترة.. قد يطرأ بعض التراجع في قدراتك على التواصل والتعلم والاستيعاب، وقد يتعرض البعض للسرقة أو ضياع حاجيات خاصة.. وقد تحتاج هذه الفترة إلى البروز بكل الوسائل وإلى لفت العالم لوجودك، وقد تطلق العنان لذكائك وقدراتك ومع الوقت سوف تتوصل إلى السلام الداخلي.
عاطفياً: فرص إيجابية عديدة تسمح لك بالتقرب من الحبيب، لا تتردد بالاستسلام لهذا الفيض العاطفي.
الدلو: قد تتزايد مصاريفك الشخصية لأسباب قاهرة ولكن في أغلب الأحيان تعود لأسباب يمكن تأجيلها أو حتى التغاضي عنها.. إذا كنت تفكر في اقتراض المال لسد بعض الديون أو شراء حاجيات غير أساسية فالفلك لا ينصحك بذلك ويعارض حتى فكرة إقراض المال للآخرين، لذا اضبط ميزانيتك (وعلى قدر بساطك مد رجليك)، ومن ناحية أخرى من غير المستبعد حصولك على مبلغ من المال جراء تعامل بالبورصة والأسهم للبعض.
عاطفياً: قد تتعزز الاتصالات واللقاءات بين الأحبة، وتدعم علاقتك بالتواصل عبر وسائل الاتصالات المتاحة.
الحوت: الطاقة والحيوية ميزتان تنعم بهما هذا الشهر ولديك رغبة شديدة بالعمل، وتقوم بتحقيق وإنجاز المهمات المطلوبة منك بعد فترة التعب والركود التي مررت بها، ويعود إليك الحماس وتشعر بالحاجة إلى الانطلاق.. شهر قد تزداد فيه اتصالات وتحركاتك الهادفة إلى متابعة أعمال ومشروعات سبق أن بدأت بها، وقد تشعر بأن الوقت يداهمك للانتهاء منها.. وتملك قدرة واضحة على إقناع الآخرين بوجهة نظرك.
عاطفياً: الأمور هادئة ومستقرة على الصعيد العاطفي وحاول معالجة أي سوء تفاهم قد يحصل بينك وبين الشريك.
أضف تعليقك
* اسمك :
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
حرف متبقي للمشاركة
كود التحقق:
* ارقام و أحرف كود التحقق: