الثلاثاء, 16 تشرين الأول 2018
مجلة جهينة > توقعات > توقعات الأبراج لشهر أيلول 2018
توقعات الأبراج لشهر أيلول 2018
برج الحمل
هذا الشهر تتراكم الأعمال في مفكرتك المهنية لأسباب عديدة قد يكون منها إقدامك على مشروع جديد أو تسلّمك منصباً أو وظيفة تتطلب منك العمل بمجهود مضاعف أو بدل زميل.. ما يعني ارهاقاً وضيق خُلق قد ينعكسان سلباً على علاقاتك بمحيطك العملي، لذا المطلوب غربلة الأولويات بحكمة.
عاطفياً: قد تتساءل عن صدق العاطفة، فاعلم أن الأمور سوف تنجلي.

برج الثور
تشعر بارتياح نفسي وجسدي وأنت تعيش حالة رومانسية وعاطفية تجعلك متفائلاً وقادراً على تحمّل أي ظرف يطرأ عليك، أضف إلى ذلك أن الحظ يقف إلى جانبك فلِمَ لا تُقدم على سحب ورقة يانصيب، وأنت مدعو إلى مشاطرة أفكارك مع آخرين والتعبير عنها على الملأ.
عاطفياً: مفاجآت عاطفية سارة بانتظارك وغالباً ما تنبع من ضمن ميدان العمل.

برج الجوزاء
هذا الشهر تتوجّه أفكارك نحو الشؤون المنزلية والعائلية.. عقبات عديدة تعترض مشروعاتك، وتزرع بذور الخلاف بينك وبين المحيطين بك، وعلى الصعيد الأسري توتّر وخلاف مع أحد الإخوة أو الجيران، لذلك ننصحك بأن تكون مرناً في التعاطي، ولا تفقد أعصابك في لحظة غضب، فالجو الفلكي غير مناسب، كما ننصحك بعدم التقدّم لأي خطوة جديدة.
عاطفياً: أخيراً بعض التقدم على الصعيد العاطفي.. الجو يميل إلى التحاور.

برج السرطان
تستفيد من الناحية الفكرية والذهنية.. أنت نشيط ومندفع في هذه الفترة، لذا لا تدع الفرصة تضيع من أجل ملاحقة أعمالك.. اتصالات لقاءات وتنقلات، وتشعر بالحماس تجاه تنمية معلوماتك، قد تحتاج إلى بعض الليونة في تصرفاتك وتجنّب المواجهة مع أفراد العائلة.
عاطفياً: وضعُك العاطفي إيجابي.. فترة جيدة تُسعد خلالها إما بالانطلاق بخطوة عاطفية جديدة أو تحسين العلاقة مع الحبيب.

برج الأسد
قد تنشغل بحساباتك المالية والممتلكات الشخصية.. مصاريف تفوق المدخُول وتجعلك تبحث عن مصادر لتغطية النفقات، وتوقّع الحصول على مكسب مالي، قد يكون من ممارسة عمل إضافي أو سداد دَين قديم، وتنشط على المستوى الاجتماعي.. فرصة عمل ملائمة للنجاح ولقاء مهم أو توقيع عقد جديد، لكن قد تتعرض لسرقة انتبه.
عاطفياً: بناء علاقة عاطفية جديدة وتعزيز علاقة قائمة أصلاً.

برج العذراء
قد تستفيد في هذه الفترة من عدة نواحٍ أهمها الحالة النفسية والجسدية، حيث سبق أن شعرت بضغط كبير في الشهر الماضي ولكن الوضع مازال يتغير لصالحك ولو بشكل تدريجي قد يتغير المظهر العام من حياتك، وتُفتح أمامك أبواب جديدة، كما تُفتح صفحات تبعث فيك الأمل من جديد.
عاطفياً: قد تشعر بحالة الجفاء لكن بالتدريج تُسعد بعودة المياه إلى مجاريها وتنعم بعودة التواصل واللقاءات المفرطة.

برج الميزان
يقال إن التعب يحلّ مرةً واحدةً بعد مجهود استمر فترةً من الزمن، وهاأنت عزيزي تشعر بأنك استنفدت طاقتك وبحاجة إلى راحة طويلة تعيد شحن حيويتك.. هذه الفترة سلبية تؤثر فيك صحياً ونفسياً، وقد تنتظرك تجربةٌ صعبةٌ وبعض المتاعب والضغوط، وهنا تحذير من قطع مفاجئ لأواصر صداقة.. كن واعياً وممسكاً بزمام الأمور وتمهّل في ردود الفعل.
عاطفياً: الأمر بسيط.. ابتعد عن الدوّامة ولا تبالغ في القلق.

برج العقرب
النشاط الاجتماعي في أوجِه هذا الشهر.. لا تعرف دعوة من تلبّي أو كيف تجد الوقت الكافي للتنسيق بين هذه الدعوات التي تنهال عليك.. المهم ألا تقصّر إزاء من يحبونك أو الأشخاص الذين تجمعك بهم مصلحةٌ واحدةٌ..
موضوعات عدة سوف تشعرك بأن الأضواء مسلّطة عليك، وفي المقابل قد تكتشف أن أصدقاءك إلى جانبك وأن في وسعك الاعتماد عليهم.. دعوات وعزائم.
عاطفياً: تعزّز العواطف وتدعم العلاقات القائمة إن كنت خالي القلب.. أنت على موعد مع حُب جديد.

برج القوس
يتركز اهتمامك في هذه الفترة على سمعتك الشخصية خصوصاً في المجال المهني، وعلى مستوى علاقاتك بالزملاء وأصحاب العمل في الواقع سوف تواجه بعض المواقف الحرجة والتي تضطر فيها للعمل من أجل التخفيف من سلبياتها وتخطّيها بأقلّ قدر من الخسائر.. انتبه من الخبثاء حيث يسعون إلى النيل من إنجازاتك.. للبعض عمل جديد أو اهتمام بالسلطة أو أحد الوالدين.
عاطفياً: جيّد لتعزيز أو تطوير علاقة صداقة مع الجنس الآخر.

برج الجدي
تتجه الأنظار نحو السفر البعيد أو الهجرة، وتكثّف اتصالاتك مع الخارج لاسيما في الأمور الدراسية.. للطلاب: البعض احتمال بأن يستفيد من سفر خارجي أو تجارة.. بيع وشراء.. ربح وإطلاق عمل جديد وتنقّل من مكان إلى آخر.. قضية قضائية لصالحك إذا كان وضعك يسمح.
عاطفياً: الأوضاع العاطفية ليست في صالحك.. ابقَ هادئاً.

برج الدلو
هذا الشهر تواجه عدداً من المشكلات التي قد يتفاقم بعضها ويجرّك إلى الدخول في صراعات باتت علنيةً، وتشعر بأنك عالق في دائرة مفرغة.. ومشكلة شراكة لكن تملك حوافز جيدة تدفعك إلى المواظبة على العمل باجتهاد، وقد تجني ترقيةً وسمعةً حسنةً.
عاطفياً: بوِسْعك أن تستفيد في هذه الفترة من فرص إيجابية يعرضها عليك أحد المقربين أو تأتي بمحض المصادفة.

برج الحوت
تبدأ خطوة جديدة هذا الشهر ومنها ما يتعلق بمشروع شراكة قائم بينك وبين أشخاص آخرين، وتنفتح أمامك آفاق جديدة تستفيد منها لتعزيز شراكتك العملية.. قد تندفع لتحقيق إنجاز كبير تفخر به، وقد تنشغل بالمال المشترك أو الميراث والتركات، وقد تجد نفسك مطالباً بتعويض كبير.
عاطفياً: يبدو عادياً على الصعيد العاطفي يتحكم فيه الروتين ومجرى الحياة اليومية مع حلوها ومرّها.. لا نستطيع القول إن الحظ في خدمتك.. من آخر الشهر تُفتح الأبواب.
أضف تعليقك
* اسمك :
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
حرف متبقي للمشاركة
كود التحقق:
* ارقام و أحرف كود التحقق: