الجمعة, 16 تشرين الثاني 2018
ميديالوجي... أخبار ع الماشي               قاعات منسّية ومهمّشة.. المكتبات المدرسية مغلقةٌ حتى إشعار آخر               سفير جمهورية أرمينيا بدمشق البروفيسور أرشاك بولاديان: سورية مازالت وستبقى قوية بفضل قيادتها وشعبها وجيشها البطل               مصمِّمة الأزياء هويدا بريدي: سورية انتصرت.. والأهمّ أن تتابع هذا الانتصار بالجدِّ والعمل               يعود تاريخ بعض مقتنياته إلى أكثر من 150 عاماً المتحف المدرسي للعلوم غنى بالموجودات وضعفٌ في الترويج               رقابة معدومة وغياب لإجراءات السلامة والأمان.. مدن الملاهي.. ترخيص بلا شروط وورشات تصنيع بدائية!               مؤسَسَة في رَجُل ورَجُل في مؤسَسَةَ.. الأستاذ الدكتور محمود السيد.. تلك السّيرة الملوّنة               أكثر من 12 ألف طالب عادوا إلى كليّاتها رئيس جامعة الفرات: الأولوية عودة أعضاء الهيئة التدريسية لإعطاء المحاضرات المطلوبة               الفنانة رنا شميس: ما قدّمته الدراما جزء يسير وأقلّ بكثير مما يجري في الواقع              
مجلة جهينة > أخبار فنية > سلافة معمار تستعدّ لبطولة «أرض محروقة»
سلافة معمار تستعدّ لبطولة «أرض محروقة»
تداولت مواقع إلكترونية خبراً مفاده أن النجمة سلافة معمار ستتصدى لبطولة مسلسل « أرض محروقة « للكاتبة إيمان السعيد والمخرج الليث حجو.
وحسب المعلومات فإن سلافة هي الاسم الوحيد الذي جرى الاستقرار عليه، بينما لم يقم المخرج بتوزيع بقية الأدوار.
وكانت أخبار قد انتشرت حول ترشيح كل من النجوم: باسم ياخور وقصي خولي ومحمد حداقي ودانة مارديني وشكران مرتجى لبطولة المسلسل، ولكن معلومات أخرى تفيد بأنه لا صحة للترشيحات التي جرى تداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
بدوره الليث حجو علّق على هذه الأخبار قائلاً: بكل تأكيد الأسماء المذكورة تشكل إضافةً كبيرةً لأي عمل درامي ولكن لغاية الآن لم أقم بتوزيع الأدوار بانتظار تطور النص بشكل أكبر، حيث إنه لا يزال في مرحلة الكتابة والأمور تسير بشكل جيد جداً، مؤكداً أنه سيفصح عن الخيارات عندما تتضح الصورة بشكل كامل.
وحول مشاركة الفنانة سلافة معمار في بطولة المسلسل قال حجو : نعم، هذا صحيح وسلافة ستكون حاضرةً، بينما لم يتم البت ببقية الأسماء إلى حين اتضاح الصورة.
يشار إلى أن تصوير المسلسل سيبدأ مطلع العام المقبل ليكون جاهزاً للمنافسة في رمضان 2019.
أضف تعليقك
* اسمك :
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
حرف متبقي للمشاركة
كود التحقق:
* ارقام و أحرف كود التحقق: