الثلاثاء, 23 تموز 2019
ميديالوجي... أخبار ع الماشي               قاعات منسّية ومهمّشة.. المكتبات المدرسية مغلقةٌ حتى إشعار آخر               سفير جمهورية أرمينيا بدمشق البروفيسور أرشاك بولاديان: سورية مازالت وستبقى قوية بفضل قيادتها وشعبها وجيشها البطل               مصمِّمة الأزياء هويدا بريدي: سورية انتصرت.. والأهمّ أن تتابع هذا الانتصار بالجدِّ والعمل               يعود تاريخ بعض مقتنياته إلى أكثر من 150 عاماً المتحف المدرسي للعلوم غنى بالموجودات وضعفٌ في الترويج               رقابة معدومة وغياب لإجراءات السلامة والأمان.. مدن الملاهي.. ترخيص بلا شروط وورشات تصنيع بدائية!               مؤسَسَة في رَجُل ورَجُل في مؤسَسَةَ.. الأستاذ الدكتور محمود السيد.. تلك السّيرة الملوّنة               أكثر من 12 ألف طالب عادوا إلى كليّاتها رئيس جامعة الفرات: الأولوية عودة أعضاء الهيئة التدريسية لإعطاء المحاضرات المطلوبة               الفنانة رنا شميس: ما قدّمته الدراما جزء يسير وأقلّ بكثير مما يجري في الواقع              
مجلة جهينة > شاركنا الرأي > أسواق للمسروقات على أطراف المدن.. هل أسقطت الحرب قيم السوريين وأخلاقهم.. أم الحاجة تبرر الوسيلة؟
أسواق للمسروقات على أطراف المدن.. هل أسقطت الحرب قيم السوريين وأخلاقهم.. أم الحاجة تبرر الوسيلة؟
هل أسقطت الأزمة والحرب منظومة القيم الأخلاقية لدى الشعب السوري، أم إن ما يفعله ويمارسه السوريون من سلوكيات هو عكس مبادئهم وقيمهم وأخلاقهم، هل الحاجة والضغوطات النفسية التي يتعرض لها المواطن هي التي تدفعه لمثل هذا السلوكيات، أم هي مورث اجتماعي ظهر للعلن بسبب الفوضى التي تعصف بالبلاد؟!

أضف مشاركتك
* اسمك :
* عنوان المشاركة :
* نص المشاركة :
حرف متبقي للمشاركة