Jouhina.com
دانا جبر تعيش قصة حب في «لحظات»
بدأت الفنانة دانا جبر تصوير مشاهدها في خماسية «لحظات» من مسلسل «عن الهوى والجوى» وتؤدي في العمل شخصية «سلمى» ابنة الآغا وهي فتاة مدللة، تتصف بالعند، تعيش قصة حب مع شاب من عائلة بسيطة جداً ومن بيئة تختلف كثيراً عن بيئتهم، لتدخل بنزاعات مع عائلتها دفاعاً عن قصة حبهما فتلجأ إلى عمتها «منى واصف- بوران» كي تساعدها وتقف بجانبها.
تقول جبر: «أحداث الخماسية تجري في زمنين الأول منذ خمسين عاماً وأنا أحد أبطال هذه الحقبة، حيث أجسد الشخصية ذاتها التي تلعبها خالتي مرح جبر بالزمن الثاني من الأحداث وهو زمننا الحاضر».
وعن وقوفها للمرة الأولى بجانب القديرة منى واصف أعربت دانا عن سعادتها بهذه الخطوة قائلة: «لطالما تمنيت العمل معها رغم أنني أراها بشكل متكرر في الحياة العادية بحكم القرابة التي تربط بيننا»، مضيفة: «أشعر بغيرة كبيرة من زملائي الذين وقفوا بجانبها في عمل ما فأنا لم يسبق أن تعاونت معها من قبل، فهي أستاذة ونجمة وشهادتي بها مجروحة، ناهيك عن تواضعها وروحها الجميلة التي تضفيها في اللوكيشن».
من جهة أخرى، تستعد دانا جبر للمشاركة في مسلسل «حرملك» المقرر أن يخرجه تامر إسحاق وتنتجه شركة «كلاكيت»، على أن تدور كاميرته قريباً.

http://www.jouhina.com/article.php?id=4274