آخر الأخبارمجتمع ومنوعات

إطلاق شركة إيلا للخدمات الإعلانية والإعلامية في فندق الفور سيزن بدمشق

جهينة- عبد الهادي الدعاس:

بحضور كبار رجال الأعمال السوريين وأصحاب الشركات الاقتصادية أطلقت مجموعة إيما الاقتصادية في حفل ضخم يقام للمرة الأولى في سورية شركة إيلا للخدمات الإعلانية والإعلامية في فندق الفور سيزن بدمشق.

وقد بيّن عضو مجلس إدارة مجموعة إيما الاقتصادية ومدير عام شركة إيلا محمد ديركي في كلمة له خلال الحفل أنه وبعد الانتصارات العظيمة التي تحقّقت على الصعيد العسكري من قبل أبطال الجيش العربي السوري، بدأت الانتصارات على الصعيد الاقتصادي من خلال الصناعات السورية المتميزة ودعم وترويج المنتجات المحلية وبناء وتأسيس الشركات المساهمة في إعادة الإعمار، مشيراً إلى دورهم في خوض معركة عملية البناء وتحصين وتقوية الاقتصاد وتأمينه ودعم الشباب السوري لبناء مستقبله. ولفت ديركي إلى أن العقوبات الاقتصادية التي تطال رجال الأعمال والشركات السورية لن تثنيهم عن المضي قدماً في بناء دعائم اقتصاد قويّ وتأمين مستقبل زاهر للأجيال القادمة.

من جانبه أكد حسين صوفان المدير التنفيذي أن شركة إيلا المتخصّصة في الإعلانات الطرقية تعدّ من الشركات الرائدة في المجال الإعلاني، وأنها تمتلك ١٠٠٠ وجه إعلان طرقي موزعة في جميع المحافظات السورية، مشيراً إلى أن النوعية والجودة الكبيرة التي تمتلكها الشركة تكمن في إضاءتها الموضوعة بشكل مختلف عن اللوحات الأخرى والتي تجعلها تجذب المستهلك لكونها تبرز بشكل أوضح، إضافة للتقنيات الانتقائية لمواقع تواجدها. وأوضح صوفان أن الشركة تعمل بآيزو السلامة الطرقية، حيث إن نوعية الإضاءة الموجودة بها لا تزعج السائق على الطرقات، مضيفاً: إن شركة إيلا هي الوحيدة التي تعرض المنتج بطريقة لائقة واضحة وصريحة ومكتملة الشروط، وأنها لا تقبل إلا المنتجات الحاصلة على حماية الملكية والسجل التجاري وموافقة وزارة الصحة.

مديرة التسويق في الشركة داليا الاشاهان أكدت أن الشركة تتميز في طريقة إعلاناتها من خلال طبيعة المواد التي تستخدمها وقياس الشاشة الستاندرد ٦×٣، إضافة لتميزها بشاشاتها وإضاءتها الخلفية وانتشارها الصحيح، منوهة بأن الشركة بدأت حملة تجريبية نالت رضا الشركات الاقتصادية وسيتم الانطلاق بأسعار منافسة تناسب السوق السورية للمساهمة في النهوض بالاقتصاد الوطني. كما أشارت الاشاهان في الختام إلى أن شركة إيلا تمتلك فريقاً إعلانياً محترفاً قام بدراسة السوق من الناحية الاقتصادية والجغرافية للنهوض بالإعلان والاقتصاد السوري.

الدكتور سامر الدبس رئيس غرفة صناعة دمشق وريفها، من ضيوف افتتاح شركة إيلا، بيّن أن افتتاح شركة جديدة مثل شركة إيلا يعتبر مشروعاً رائداً في المجال الإعلاني لأن الإعلان اليوم يعدّ ضرورة قصوى في الحرب الاقتصادية وأيضاً لإبراز وجه سورية الحضاري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock