آخر الأخبارعربيفن ومشاهير

الفنانة صابرين ترد على منتقدي خلعها الحجاب   

انتقدت الفنانة المصرية صابرين، من هاجموها على مواقع التواصل، بعد نشرها صورة على حسابها الرسمي على موقع “إنستغرام” ظهرت فيها من دون غطاء رأس، أو شعر مستعار.

و قالت صابرين أن هذا القرار لا يخص أحدا سواها مؤكدة  أنها لم تتخل عن الحجاب لأنها غير مُحجبة من الأساس، “أنا مش محجبة أنا محتشمة “.

  و تصدرت صابرين منصات التواصل الاجتماعي ، بعد ساعات من نشرها صورة على حسابها الرسمي على موقع «إنستغرام» ظهرت فيها من دون غطاء رأس، أو شعر مستعار، كما اعتادت في السنوات الأخيرة، منذ إعلانها ارتداء الحجاب.

وبين معارض ومؤيد ومحايد، انهالت التعليقات حول إعلان صابرين تخليها عن غطاء الرأس الذي ارتدته لنحو عشر سنوات.

و قوبل قرارها بهجوم لاذع من قِبل متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي، وفي المقابل، انهالت عليها رسائل الدعم من زميلاتها في الوسط الفني، مثل منى زكي، ومنة شلبي، ونشوى مصطفى، وروجينا، ورانيا يوسف، وغيرهن من الفنانات، عبر تعليقاتهن المؤيدة لقرارها على الصورة، أو بمنشورات عبر صفحاتهن.
وارتدت الفنانة صابرين، شعراً مستعاراً حين حاولت العودة للتمثيل في أعمال لا تتطلب الحجاب، وظهرت به في مسلسلات: “شيخ العرب همام”، أمام يحيى الفخراني، و”دكتور أمراض نساء” مع مصطفى شعبان، و”أفراح القبة” بمشاركة منى زكي وإياد نصار، و”الشك” مع المخرج محمد النقلي، وأخيراً في مسلسل “فكرة بمليون جنيه” الذي عُرض في موسم رمضاني الماضي.
وعلقت الفنانة صابرين على قرار خلع الحجاب قائلة: “بعد وقت كبير جداً من التفكير استطعت اتخاذ القرار المناسب .
وأضافت في تصريحات تلفزيونية: “قدمت أدواراً كثيرة ناجحة، ولم أفعل شيئاً يخالف التعاليم الشرعية، ولكني أخذت قراراً يناسبني دون النظر لأي اعتبارات أخرى”. بحسب وصفها. وزادت: “الكثير من الأشخاص هاجموني على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب هذا القرار الذي لا يخص أحداً غيري” .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock